فايلر يطلب تدعيم الأهلي بـ«صفقتين» فى يناير

0

بدأ الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة رينيه فايلر، فى وضع ملامح تدعيم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، المقررة فى يناير المقبل. واستقر فايلر على الاكتفاء بتدعيم الفريق بصفقتين فقط خلال تلك الفترة، بشرط أن يكونا سوبر، أحدهما رأس حربة صريح، والآخر فى مركز قلب الدفاع.

وينتظر أن يبدأ فايلر فى مناقشة الأسماء التى ستعرضها عليه لجنة الكرة خلال الفترة المقبلة، للوقوف على أفضلها، والمفاضلة بينها قبل اتخاذ أى خطوات فعلية للتعاقد.

- الإعلانات -

من ناحية أخرى، قال سيد عبد الحفيظ إن الجهاز الفنى للفريق، بقيادة فايلر، حدد الثلاثاء المقبل موعدًا لمواجهة فريق الاتصالات وديًا، استعدادًا لاستئناف مباريات الدورى، بمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجارى، والسفر بعدها إلى تونس، لمواجهة النجم الساحلى، يوم 29 من الشهر ذاته، فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات، بدورى أبطال إفريقيا.

- الإعلانات -

وأضاف عبد الحفيظ أن الجهاز الفنى يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية ممكنة من الودية المنتظرة منتصف الأسبوع المقبل، بعد التدريبات المكثفة التى شهدتها الأيام الماضية، وحصول اللاعبين على جرعات تدريبية متنوعة، تم تقسيمها بين مرحلة الأعداد الأولى، فى معسكر الإمارات، والثانية بعد استئناف التدريبات مساء الاثنين المنقضى، عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون.

ونفى عبد الحفيظ تلقى النادى أى مكاتبات رسمية من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) بشأن إجراء أى تعديل على موعد مباراة النجم الساحلى التونسى الافتتاحية فى مشوار دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن موعد المباراة- وفقًا للمكاتبة الرسمية التى وصلت النادى- محدد لها يوم 29 نوفمبر، على استاد رادس فى العاصمة التونسية، مؤكدًا أن الأهلى يتعامل فقط مع المكاتبات الرسمية التى تصله.

ويشارك الأهلى فى المجموعة الثانية التى تضم أندية النجم الساحلى التونسى، والهلال السودانى وبلاتينوم الزيمبابوى.

من ناحية أخرى، يسابق حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق، الزمن، من أجل استخراج تأشيرة سفره إلى ألمانيا، استعداداً لإجراء جراحة غضروف الركبة.

يأتى هذا فى الوقت الذى تعرض فيه وليد سليمان للإصابة بكدمة فى القدم، أبعدته عن المشاركة فى تدريبات الفريق، أمس الأول، وحدد الجهاز الطبى برنامجا تأهيليا مدته 48 ساعة من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة فى المرحلة المقبلة.

واكتفى سليمان بأداء تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعى أمس الأول الأربعاء، قبل خضوعه لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائى التأهيل بالجهاز الفنى.

فيما أعلن الجهاز الفنى جاهزية حسام عاشور، كابتن الفريق، بعد مشاركته فى مران الفريق الجماعى كاملا.

وكان اللاعب قد أدى جلسة تأهيل فى الجيم على هامش مران الفريق الاثنين الماضى، قبل أن يشارك فى جزء من تدريبات الكرة، وانتظم عاشور فى التدريبات الجماعية للفريق، ومن المنتظر أن يدفع رينيه فايلر باللاعب فى جزء من مواجهة الاتصالات الودية، للوقوف على مدى إمكانية الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

وحرص فايلر على وضع برنامج خاص يؤديه عاشور خلال الفترة المقبلة، للارتقاء بمستواه البدنى، ليكون جاهزاً للمشاركة أمام الجونة، بعد استئناف مسابقة الدورى.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا