حسام البدري: توقعت صعوبة مباراة كينيا والمشوار مازال طويل

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أنه كان يتوقع أن تكون هناك صعوبات في مباراة اليوم أمام كينيا.

وتعادل منتخب مصر مع كينيا بهدف لكل منتخب، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، الكاميرون، 2021، على ستاد برج العرب.

قال البدري في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكينيا: «كنت متوقع أن تكون هناك صعوبات؛ ولكن المشوار طويل، تعادلنا نتيجة عدم التركيز والإرهاق».

تابع: «المشوار مازال طويلاً، عبدالله جمعة اليوم أدى بشكل جيد دفاعيًا وهجوميًا، ونقص الخبرات لدى بعض اللاعبين لم يؤثر، ومن ضمن سياستنا التغيير والتحديث والتجديد».

وواصل مدرب مصر: «نتحدث عن مشكلتنا الأساسية وهي أننا لسنا لدينا لياقة المباريات، بسبب التوقف الطويل، العناصر الجديدة مُرضية، كان من الممكن أن نفوز بالمباراة، ولكن الآن ننظر إلى المستقبل».

استكمل: «من الوارد أن يكون هناك تغيير في مباراة جزر القمر، ورغبت أن تكون هناك كثافة في منطقة وسط الملعب من أجل زيادة الضغط وكل التغييرات كانت هجومية».

واستطرد حسام البدري: «لابد أن يكون جميع اللاعبين جاهزين بدنيًا لكي نؤدي بشكل أفضل، واللاعبون حاليا ليسوا جاهزين بدنيًا وسنطور الأداء بعد انضمام عناصر الخبرة مثل محمد صلاح وعبدالله السعيد».

وأشار: «الجماهير أيضًا لابد أن تعود لأنها تؤثر في دوافع اللاعبين، وهذا ما رأيناه مع المنتخب الأولمبي وأنا أتفهم غضب الجماهير».

وأضاف: «عدم وجود الجماهير أثر علينا طبعًا، وتمنى أن تحضر الجماهير بكثافة».

واختتم: «تحدثت مع اللاعبين عقب المباراة، وقلت لهم الآن المباراة انتهت وسنعمل بجهد من أجل مباراة جزر القمر».

-الإعلانات-