لاعبو الأهلي السابقين والحاليين ينعون علاء علي

0

نعى عدد من نجوم النادي الأهلي السابقين والحاليين لاعب الزمالك السابق علاء علي، الذي توفى، اليوم الإثنين، عن عمر يناهز 31 عامًا بعد صراع مع المرض.

وقال وائل جمعة، عبر حسابه بـ«تويتر»: «البقاء لله في وفاة علاء علي.. ربنا يغفر له ويرحمه ويرزق أهله الصبر والسلوان واللهم اشم مرضانا وارحمهم برحمة من عندك آمين».

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ونعى عصام الحضري اللاعب قائلًا: «لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب بتروجيت علاء علي بعد صراع مع المرض اللعين، اللهم اجعل مرضه كفارة له واجعله من أهل الفردوس الأعلى واغفر له وارحمه وثبته عند السؤال وارزق أهله الصبر والسلوان، اسألكم الدعاء».

وكتب شريف إكرامي على حسابه: «إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في وفاة اللاعب الشاب علاء علي لاعب نادي الزمالك السابق، تقبله الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وصبر أهله وأسرته ورزقهم الصبر والأجر والثبات».

كذلك، كتب أحمد علي: «إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك يا علاء ويجعل مثواك الجنة».

وكان محمد أبوتريكة قد نعاه بدوره قائلًا: «رحمة الله تعالى على علاء علي، غفر الله له وأسكنه فسيح جناته ورزق أهله الصبر والسلوان.. من أراد واعظًا فالموت يكفيه».

وانضم لهم عماد متعب، الذي غرد قائلًا: «إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، البقاء الله في وفاة علاء علي».

ونعى وليد سليمان اللاعب الراحل بدوره قائلًا: «لا حول ولا قوة إلا بالله، علاء علي في ذمة الله بعد صراع مع المرض… إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة ويصبر أهلك».

وكذلك فعل أحمد حسن، الذي غرد قائلًا: «أنا لله وانا اليه راجعون البقاء و الدوام لله ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا علاء».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا