8 مشاهد تلخص حكاية «الحاسم» مصطفى محمد

سجل مصطفى محمد، نجم هجوم فريق نادي الزمالك، هدف فوز منتخب مصر الأولمبي، بأولى مبارياته في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، في شباك المنتخب المالي، ليخطو شباب الفراعنة الخطوة الأولى نجو بلوغ دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

مصطفى محمد، القناص الجديد للكرة المصرية، توهج بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة سواء مع الزمالك ومن قبله مع طلائع الجيش وطنطا والداخلية، واستطاع حسم العديد من المباريات الهامة بأهدافه المؤثرة.

وحسم فريق طلائع الجيش ثلاثة نقاط غالية في الديربي العسكري أمام حرس الحدود بمنافسات الدوري الممتاز بالموسم الماضي بثلاثية نظيفة، حين نجح مصطفى محمد في تسجيل هدفي التقدم لفريقه.

ومن جديد عاد اللاعب لحسم مباراة أخرى للطلائع بتسجيل هدف الانتصار في شباك الداخلية بالدوري في الموسم الماضي ليفوز فريقه بنتيجة 2/1.

وقاد «محمد» فريق الطلائع لفوز جديد على حساب بتروجت بالدوري الممتاز الموسم الماضي، ويسجل هدف فوز فريقه السابق في شباك المنافس البترولي.

وسجل مصطفى محمد هدف صعود فريق الداخلية لثمن نهائي كأس مصر، في شباك الجونة في الوقت القاتل من عمر المواجهة بمنافسات المسابقة المحلية موسم 2016-2017.

ومع عودته لصفوف الزمالك سجل اللاعب هدف بلوغ فريقه نهائي كأس مصر موسم 2018-2019 في الوقت القاتل من عمر الشوط الإضافي الثاني لمباراة الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي.

وواصل مصطفى محمد سيناريو الأهداف الحاسمة وسجل من جديد في شباك الاتحاد السكندري هدف الفوز للزمالك بمنافسات الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

وعلى الرغم من تسجيله هدفًا لم يحقق انتصارًا إلا أن وزنه كان ذهبًا وحال دون احتياج الزمالك لثلاثية نظيفة في  إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال أمام جينراسيون فوت السنغالي، إذ سجل في خسارة ممثل مصر في المباراة التي أقيمت في السنغال بالذهاب هدفًا ثمينًا للغاية سهل كثيرًا من مهمة البيت الأبيض في مباراة العودة.

وأخيرًا سجل «محمد» هدف فوز منتخب مصر الأولمبي بأول ثلاث نقاط له في مشواره بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا في شباك المنتخب المالي وساهم في وضع اللبنة الأولى لتأهل الفراعنة لدورة طوكيو 2020.

-الإعلانات-