مدرب زامبيا: لا أفكر إلا في الفوز على جنوب أفريقيا..ولدينا أسلوب خاص

يعتقد بيستون شامبيسي، المدير الفني لمنتخب زامبيا الأوليمبي، أن منتخب بلاده أمامه مواجهة مهمة وصعبة أمام جنوب أفريقيا في بداية مشوار المنتخبين ببطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.

وأكد شامبيسي أن منتخب الرصاصات النحاسية يلعب في بطولة كبيرة، متمنياُ أن يكون اللاعبون على المستوى المطلوب، خاصة وأن جنوب إفريقيا فريق جيد للغاية، ويمتلك جهاز فني على أعلى مستوى، مشيراً إلى أنه واجه المنافس من قبل في لقاء تحت 16 سنة.
ويستعد منتخب زامبيا الأوليمبي لمواجهة جنوب إفريقيا مساء السبت، على ملعب السلام في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد لندن.
وقال شامبيسي: “أعتقد أنه شيء جيد لنا أن نتواجد في مصر، أنا سعيد بحسن الاستقبال، كل الأمور تسير بشكل جيد للغاية سواء ملاعب التدريب أو المباريات الودية، كل هدفنا الأن هو المباراة الأولى غدا، ونحن متأكدون من جاهزيتنا، وسبق وفزت ببطولة الأمم الإفريقية تحت 20 سنة من قبل، ولكن الموضوع الأن مختلف، أنا متواجد مع هذا الفريق من عام 2016، وحضرنا هنا لكي نثبت أننا جاهزون بأدائنا الخاص وطريقة لعبنا، أثق كثيرا في فريقي”.
وأضاف: “من المهم لنا أن نفوز غدا، ونحن نتطلع إلى أول مباراة، ونتمنى عبور تلك المجموعة ونريد تحقيق الفوز على كل المنتخبات الخاصة في البطولة، نلعب كل مباراة بمفردها لا نفكر إلا فيها”.
وأنهى حديثه قائلاُ: “كل الفرق المشاركة في البطولة مرشحة للفوز بالبطولة، المتأهلون هم أقوى الفرق في القارة السمراء”.

-الإعلانات-