المنتخب الأوليمبي يستدعي منسي وصادق بدلًا من طاهر ومرعي

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي، عن ضم الثنائي محمد صادق لاعب نادى الإسماعيلي وناصر منسي لاعب بيراميدز، للإنضمام لصفوف المنتخب الذي يستعد لمواجهة مالي غدا على ستاد القاهرة الدولى في تمام السابعه مساءا ضمن مباريات الجولة الأولي من بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية والمقرر إقامتها بطوكيو عام 2020.

ويعد محمد صادق وناصر منسي أحد اللاعبين الذي خاضوا العديد من المباريات الودية، والذى تم ضمهم في معسكرات من قبل للفراعنة تحت قيادة شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي.

وكان طاهر محمد طاهر أصيب اليوم بتمزق عضلي أدي إلى غيابه عن البطولة التي ستقام على الأراضي المصرية في الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر.

واختتم الفراعنة الصغار مرانهم الأساسي اليوم والأخير قبل مواجهة مالي غدا، وكان وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي وعمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم قد زاروا مران المنتخب للإطمئنان على حالة اللاعبين قبل إفتتاح البطولة غدًا الجمعة.

وسيواجه منتخب مصر نظيره المالي مساء غدًا الجمعة، في افتتاح البطولة، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقتي القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة بشكل حصري على قناة تايم سبورت.

-الإعلانات-