المجموعة الثانية لدوري الأبطال: ليفاندوفسكي يواصل التألق وفوز تاريخي لتوتنهام

ضمن بايرن ميونخ تأهله رسميًا قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد ان تغلب على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون مقابل في مباراة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في المسابقة.

 

وضمن بايرن تأهله للموسم الثاني عشر على التوالي إلى دور ال16 من المسابقة بعد ان عزز من مكانته في قمة الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن صاحب المركز الثالث.

 

ولم يكن سيناريو المباراة مثاليًا لأصحاب الأرض الذين لعبوا اول مباراة لهم بعد إقالة الكرواتي نيكو كوفاتش، وانتظروا حتى الدقيقة 69 من زمن المباراة لإفتتاح التهديف عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حافظ على حالته الفنية الأكثر من رائعة بتسجيله في جميع مباريات الدوري (10) ودوري الأبطال (4) خلال هذا الموسم (إجمالي 20 هدفًا).

وضاعف البديل الكرواتي إيفان بيريسيتش تقدم البايرن قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة، وبعد دخوله ب33 ثانية الملعب، ليكون أسرع هدف لبديل في دوري أبطال أوروبا منذ أبريل 2017، عندما سجل فاليريجيرماين لموناكو ضد بوروسيا دورتموند بعد 23 ثانية.

 

وفي صربيا، حقق توتنهام فوزه الثاني على التوالي والذي جاء على حساب مضيفه، ريد ستار، بنتيجة 4-0، ليحقق الفريق الإنجليزي اكبر فوز له في تاريخ مبارياته خارج قواعده في دوري الأبطال.

 

وتألق الكوري هيونج مين سون من خلال تسجيله هدفين في المباراة، ليسجل اللاعب 5 اهداف في 4 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم، مسجلًا في اخر 3 مباريات على التوالي للمرة الأولى في مسيرته.

وشهدت المباراة مشاركة لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو للمرة الأولى بشكل اساسي بقميص نادي توتنهام، وتمكن اللاعب من تسجيل اول أهدافه بقميص النادي (الهدف الأول في المباراة)، ليصبح هوأول لاعب م نتوتنهام يسجل في ظهوره الأول مع الفريق بدوري أبطال أوروبا منذالروسي رومانبافليوتشينكو في سبتمبر 2010.

-الإعلانات-