«ماني»: «أنا متواضع.. ولازلت بعيدًا عن الوحوش»

0

تحدث النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن المقارنة بينه وبين الثنائي ليونيل ميسي، قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس وقائد البرتغال.

وفي حوار مع صحيفة «ليكيب دو سوار» الفرنسية، قال السنغالي: «هؤلاء اللاعبين (ميسي ورونالدو) وحوشًا، وأعتقد أنني لازلت بعيدًا جدًا عنهما».

- الإعلانات -

وأضاف: «كما قلت، سأبذل قصارى جهدي للاقتراب منهما».

- الإعلانات -

وكشف «ماني» أن الترشح لجائزة الكرة الذهبية هو حلم تحقق بالنسبة له قائلًا: «صراحة، كما قلت، كان دائمًا حلم طفولة بالنسبة لي، تواجدي كمرشح هو نتيجة العمل الذي قمت به لمدة طويلة، هذا حلم أكثر من هوس، وأنا في خدمة المجموعة أولًا وأخيرًا، وإذا كان بإمكاني أن أظهر نفسي وسط المجموعة إذًا بالطبع الكرة الذهبية كانت دائمًا حلمي وحين يتحقق حلمًا يكون دائمًا شيئًا استثنائيًا».

وتابع السنغالي: «الشعب السنغالي بأكمله وأصدقائي وعائلتي، الكل سيكون سعيدًا، أنا سأكون سعيد جدًا، أظن أنها كانت دائمًا دافعًا إضافيًا لي، وأن تسمع ما يقوله عني (صامويل) إيتو و(ديديه) دروجبا، وهما أساطير في أفريقيا، فإنه دائمًا شيئًا لطيفًا».

وأكد «ماني» أن بإمكانه الاستمرار في النجاح موضحًا: «أعتقد أنني متواضع بما يكفي، ولازلت أرغب في الوصول إلى القمة، أعتقد أن لدي طريقة خاصة لرؤية الأشياء، والمعيشة، تجعل كل من حولي فخورين».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا