فالفيردي: لا أفكر في الاستقالة.. والخصوم يلعبون أمامنا كما لو كانت مباراة العام لهم

0

عبّر إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، عن استيائه وغضبه بسبب خسارة فريقه بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعه بليفانتي اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الغسباني لكرة القدم «لاليجا».

وقال فالفيردي، في تصريحات عقب اللقاء ونشرتها صحيفة «آس» الإسبانية: «لم نبدأ الشوط الثاني بشكلٍ جيد ولم نتمكن من صناعة خطورة، وعلى الرغم من أن المنافس لم يستطع هو الآخر خلق خطورة؛ إلا أنهم سجلوا بمرمانا هدفين في دقيقتين، وكان الهدف الثالث بمثابة عقوبة قاسية لنا، لم نقدم شوطا ثانيا جيدا».

- الإعلانات -

وعما إذا كانت أثرت إصابة لويس سواريز على أداء الفريق، فتابع: «تغيير لاعب في الشوط الأول يعد مشكلة لأي فريق، نأمل ألا يكون يعاني اللاعب من إصابة، ولكن ما حدث كان مؤسفًا، كنا نود أن يظل معنا لويس على أرض الملعب ولكن ليست هذه اللحظة المناسبة للتفكير في هذا الأمر».

- الإعلانات -

وأما بالنسبة إلى إذا ما كان قد تفاجئ فالفيردي بأداء لاعبيه أو يفكر في الاستقالة، فأضاف: «لا، لم أتفاجأ من أداء اللاعبين ولا أفكر في شيء، فأنا أود المضي قدمًا».

وفيما يتعلق بغياب عثمان ديمبلي عن قائمة الفريق، فقال: «لقد اتخذت أنا قرار استبعاده، إذ قررت الاعتماد على المهاجمين الذين اعتمدت عليهم مؤخرًا، إذا كنت استدعيت ديمبلي وخسرنا كنا سنقول إن هذا بسبب غياب أنسو فاتي، فدائمًا ما ستكون هناك تلك الأمور».

وأما بالنسبة إلى نتائج الفريق السيئة خارج ملعبه، فأردف: «من المؤكد أننا لا نحقق خارج الديار نفس النتائج الذي نحققها على ملعبنا، ولكن بعد المباريات الأولى استطعنا تحقيق الفوز خارج ملعبنا على الرغم من كل شيء، ويجب علينا المواصلة، لقد خسرنا مباراة وانتهى الأمر، مؤكد أنه يجب علينا تحليل الأداء، بالفعل استطعنا خوض لقاءات جيدة خارج الديار».

وعلى هذا الجانب، صرح: «لا، فالخصوم يلعبون أمامنا كما لو كانت مباراة العام بالنسبة لهم، ندرك جيدًا أهمية وصعوبة الفوز خارج أرضنا، يجب علينا بذل مجهود كبير».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا