قصة 8 أهداف شهيرة للكرة المصرية خلال نوفمبر «الثواني الأخيرة»

0

هل علينا اليوم شهر نوفمبر من العام الجاري 2019، وهو الشهر الذي يحمل العديد من الذكريات للكرة المصرية، سواء السعيدة منها أو الأليمة، حيث تأرجحت مشاعر أنصار المستديرة في مصر ما بين الدموع والفرحة، الانكسار والانتصار خلال ذلك شهر على مدار أعوام عديدة ماضية.

ومن أبرز مفارقات شهر نوفمبر مع الكرة المصرية، تواجد سجل عامر بالأهداف القاتلة مع الثواني الأخيرة من عمر مباريات حاسمة لأندية مصر في المناسبات القارية وللمنتخب الوطني، والتي حملت في طيتها الفرحة والسعادة للجماهير.

- الإعلانات -

طارق مصطفى يسجل هدف ذهبي للزمالك في نيجيريا

- الإعلانات -

البداية بيضاء مع فريق نادي الزمالك وهدف ثمين للغاية يسجله طارق مصطفى مع الدقيقة الأخيرة من عمر مباراة الفريق أمام شوتنج ستارز النيبجيري في ذهاب نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام1996 والتي أقيمت في الثلاثون من نوفمبر لذلك العام، وهو الهدف الذي سهل من مهمة بطل مصر في لقاء العودة بالقاهرة ومن ثم حمل الكأس وسط الأنصار

رأس ميدو تهزم جنوب أفريقيا في الوقت القاتل

ويحقق منتخب مصر الأول انتصاراً ودياً على حساب ضيفه الجنوب أفريقي بملعب القاهرة الدولي في مباراة مثيرة بين الطرفين أقيمت في الخامس عشر من نوفمبر لعام 2003، وجاء هدف انتصار الفراعنة مع الدقيقة 90 من عمر المواجهة.

بركات يختتم مهرجان الأهلي في مواجهة النجم

ويسجل محمد بركات نجم فريق الأهلي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للقاء الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2005 في شباك النجم الساحلي، هدف مسك الختام لثلاثية بطل مصر وضمانه التتويج باللقب على حساب نظيره التونسي في موقعة الكلية الحربية بتاريخ 12 نوفمبر 2005.

أبوتريكة يسجل أغلى أهداف الأهلي عبر التاريخ

محمد أبوتريكة يسجل واحد من أغلى أهداف الكرة المصرية بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص بشباك الصفاقسي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2006 بملعب رادس، حيث شهد الحادي عشر من نوفمبر على هدف قاتل مع الدقيقة الأولى من عمر الوقت البديل منح الفريق الأحمر الحفاظ على لقبه.

شادي محمد يسجل هدف التعزيز وضمان اللقب

من جديد تهب نسائم الانتصارات والتتويجات في الأوقات العصيبة على الكرة المصرية وينجح شادي محمد في تعزيز معانقة الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بهدف التعادل في شباك القطن الكاميروني بموقعة جاروا مع الدقيقة 90+1 ليضمن بطل مصر لقب 2008، في مباراة أقيمت في السادس عشر من نوفمبر لذلك العام.

متعب يسجل هدف كتم الأنفاس واستمرار أمل المونديال

في لحظات كتم خلالها المصريون أنفاسهم في مباراة هي الأشهر لمنتخب مصر في القرن الحالي أمام نظيره الجزائري في الجولة الختامية لتصفيات مونديال 2010 يحرز عماد متعب هدف الفراعنة الثاني، هدف معادلة الكفة الذي تسبب في هزة بشوارع وميادين مصر في الرابع عشر من نوفمبر لعام 2014، والذي تم اللجوء على إثره لمباراة فاصلة.

السيد حمدي يحيي أمال الأهلاوية

الرابع من نوفمبر لعام 2012 كان موعد استضافة ملعب برج العرب بالإسكندرية ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012 ومواجهة نارية تجمع الأهلي والترجي التونسي، استطاع خلالها السيد حمدي من إدراك هدف التعادل للمارد الأحمر مع الدقيقة 88 ومن ثم إحياء أمال جماهيره العريضة في التتويج من قلب رادس وهو ما تحقق بالفعل في النهاية.

محمد صلاح يقود مصر لانتصار مثير على حساب تونس

ويواصل نوفمبر حكايته السعيدة مع أهداف المصريين في الثواني الأخيرة من عمر المباريات، ويقود محمد صلاح منتخب مصر الأول لانتصار ثمين على حساب نظيره التونسي بهدف مع الدقيقة 90 من عمر مباراة الجولة الأخيرة لتصفيات أمم أفريقيا 2019 في التاسع عشر من نوفمبر الماضي، لتنتهي المواجهة بفوز مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا