شوقي غريب يرفض وديات المنتخب الأوليمبي ويكتفى بالمعسكر استعدادًا لـ«الكان»

0

قرر شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى لكرة القدم، نقل معسكر المنتخب من العين السخنة إلى القاهرة بداية من الثلاثاء المقبل، بهدف تدريب اللاعبين على ملعب استاد القاهرة الذي يستضيف مباراة الافتتاح مع نظيره المالى في بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الحالى.

فيما تراجع غريب، عن فكرة خوض المنتخب مباراة ودية مع أحد منتخبات المجموعة الثانية التي تضم زامبيا وجنوب أفريقيا وكوت ديفوار، لتخوفه من تعرض اللاعبين للإصابة قبل البطولة، وقرر الاكتفاء بالبرنامج التدريبى الذي وضعه لتجهيز المنتخب للماراثون الأفريقى والذى يتضمن زيادة في الجرعات البدنية بجانب التدريب على طرق لعب مختلفة حتى يكون المنتخب جاهزًا لجميع المنافسين، فيما طلب غريب من اتحاد الكرة تحفيز اللاعبين بمكافآت مجزية في حالة التتويج باللقب والتأهل للأوليمبياد لتشجيعهم قبل البطولة.

- الإعلانات -

وواصل المنتخب الأوليمبى تدريباته على استاد السويس، خلال معسكره المغلق بالعين السخنة، وجاء المران قويًا وحرص الجهاز الفنى على تنويع الهجوم، سواء من الأجناب أو العمق، وشهد تنافسًا بين جميع اللاعبين على الإجادة والتألق، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة تحت إشراف أسامة عبدالكريم، مدرب الحراس، وذلك بهدف تجهيز كل العناصر للمباريات، كما كثف الجهاز الفنى اجتماعاته اليومية بهدف متابعة التطورات في سير المعسكر، وكذلك أداء اللاعبين في التدريبات.

- الإعلانات -

من جانبه، أثنى شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، على أداء اللاعبين في التدريبات وارتفاع المستوى يومًا عن الآخر.

وكشف عن أنه اعتبارًا من السبت، سيبدأ عرض مباريات بالفيديو للفريق المالى الذي سنواجهه في المباراة الافتتاحية للبطولة، ووضع تكليفات محددة للاعبين، خاصة أن الجهاز الفنى يتابع الفريق المالى منذ التصفيات ولديه خلفية كاملة عنه باعتباره أحد المصنفين الأوائل في البطولة.

وأضاف غريب أنه يقدّر المنتخبات الموجودة في البطولة، خاصة التي تقع في مجموعة المنتخب الوطنى، ولكنه واثق في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الهدف، وهو التأهل للأوليمبياد والفوز بالبطولة الإفريقية، خاصة أنها تقام على أرض مصر.

وأشار إلى أن الأمور داخل المعسكر تسير بشكل جيد وهناك جدية في أداء التدريبات والكل متحمس للمشاركة في المباريات والمساهمة في إسعاد الجماهير المصرية التي تنتظرها في المدرجات لدعم المنتخب ومؤازرته لتحقيق الهدف الذي نسعى إليه.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا