«ذا صن» تستبدل صورة أحمد فتحي بلاعب قطري.. وتبرز أزمة شارة قيادة «الفراعنة»

0

أبرزت صحيفة «ذا صن» البريطانية ما أثير حول الخلاف بين قائد المنتخب الوطني، أحمد فتحي، والجهاز الفني للفراعنة على شارة قيادة الفريق، فيما أخطأت في صورة «فتحي» واستبدلته بلاعب قطري.

وأشارت الصحيفة إلى أن خطة جهاز المنتخب المصري لمنح شارة القيادة إلى محمد صلاح واجهها غضب ورفض من قائد الفريق الحالي أحمد فتحي، لاعب الأهلي، موضحة أن لاعب شيفيلد يونايتد وهال سيتي السابق يبقى مصرًا على عدم التخلي عن شارة قيادة الفراعنة.

- الإعلانات -

وفي إطار الخبر، أرادت الصحيفة وضع صورتي «فتحي» و«صلاح» جنبًا إلى جنب، إلا أنها أخطأت في صورة نجم الأهلي، إذ وضعت بدلًا منها صورة أحمد فتحي لاعب العربي القطري ومنتخب قطر.

- الإعلانات -

وكان الكابتن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، قد حسم الجدل حول منح شارة الكابتن داخل صفوف الفريق، بعد إثارة ظهور تكهنات بإمكانية منحها لمحمد صلاح بغض النظر عن الأقدمية.

وقال «البدري»، في تصريحات لقناة «أون سبورت»: «المدير الفني هو المسؤول عن تحديد قائد الفريق، وأنا أفضل أن يكون قائد فريقي متواجدًا بشكل مستمر في التشكيل الأساسي، لكن قررنا أن يكون أقدم اللاعبين في كل معسكر هو القائد، وده معناه إنه مش شرط يبقى صلاح ولا فتحي، إنما حسب كل معكسر، لأني ممكن أضم لاعب دلوقتي للمعكسر ومايكونش موجود في معسكر تاني».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا