«ميسي»: لست هدافًا تقليديًا.. و«الفار» لا تستخدم بشكل جيد

0

لا يعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، نفسه هدافًا بالمعنى التقليدي، فيما تحدث عن تقنية الفيديو «الفار»، مؤكدًا استيائه من طريقة استخدامها.

وقال «ميسي»، في حوار مع شبكة TYC Sports الأرجنتينية: «لست هدافًا تقليديًا، أحب أن آتي من الخلف، أن ألمس الكرة وأصنع الفرص، ولكن أيضًا أن أصل إلى المرمى وأحرز الأهداف».

- الإعلانات -

وأضاف الأرجنتيني: «لقد تعلمت أن أتحكم في نفسي أثناء المباراة وأعثر على اللحظة المناسبة، هناك لحظات ليس علي فيها أن أدخل في المباراة أو أن أشارك في اللعب، وأنتظر وصول اللحظة التي أعتقد أنها المناسبة لبذل مجهودي البدني، كنت أتحسن في قراءة المباريات بشكل أفضل، متى وأين يمكنني أن أكون مؤثرًا وحاسمًا، وقليل بقليل اكتسبت هذا الأمر مع مرور الوقت».

- الإعلانات -

ومن جهة أخرى، علق قائد البلوجرانا على استخدام تقنية الفيديو «الفار» ورأيه في تدخلها في قرارات حكام المباريات قائلًا: «إذا يتم استخدامها بطريقة جيدة، نعم، ولكني لا يعجبني أنها أتت لإزالة الشكوك ولكنها حتى الآن لم تفعل ذلك».

واستطرد: «القرار لا يزال يتخذ بواسطة الحكم أو حكم آخر من أعلى (غرفة حكام الفيديو) ولا يستندون إلى ما حدث حقًا في اللعبة، أعتقد أنها (الفار) جيدة جدًا، لكنها لم تستخدم بشكل جيد بعد».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا