مانشستر يونايتد × ليفربول: الشياطين يحرمون الغريم التقليدي من رقم قياسي

0

سيطر التعادل على قمة الجولة التاسعة للبريميرليج والديربي الإنجليزي الكبير الذي جمع بين مانشستر يونايتد وليفربول، وانتهى بنتيجة 1-1.

 

وتعثر ليفربول في الدوري للمرة الأولى بعد 8 جولات متتالية لم يعرفها خلالها سوى طعم الإنتصار، وحرمه مانشستر يونايتد اليوم من معادلة الرقم القياسي للإنتصارات المتتالية المدون بأسم مانشستر سيتي (18 مباراة متتالية) بعد ان اوقف سلسلة انتصارات ليفربول اليوم عند 17 مباراة متتالية من الإنتصارات في البريميرليج (اخر 9 مباريات في الموسم الماضي واول 8 مباريات في الموسم الحالي).

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وتقدم اليونايتد في الشوط الأول بهدف نظيف عن طريق ماركوس راشفورد، ليتأخر ليفربول في نتيجة مباراة بعد نهاية شوطها الأول للمرة الأولى في البريميرليج هذا الموسم.

وسجل راشفورد هدفه رقم 33 في البريميرليج، وهدفه رقم 11 بالتخصص ضد فرق التوب 6، ليكون 35% من اهدافه خلال مسيرته في البريميرليج سُجلت ضد أندية القمة ال6 في إنجلترا (3 منهم ضد ليفربول).

 

وعدل البديل أدم لالانا النتيجة قبل 5 دقائق من النهاية مسجلًا اول اهدافه في البريميرليج هذا الموسم، وهدفه الأول في المسابقة منذ مايو 2017 (هدف ضد ميدلسبره)، لينقذ ليفربول من الخسارة للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم، ويمنح فريقه نقطة تعزز من تواجده على قمة الترتيب برصيد 25 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي، اقرب الملاحقين.

 

وعلى الرغم من النتيجة التي تبدو إيجابية لمانشستر يونايتد على الرغم من النتائج الضعيفة للفريق خلال هذا الموسم، إلا أن الشياطين الحمر خسروا نقطتين اليوم بعد ان اهدروا تقدمهم في النتيجة، ليكون اليونايتد اكثر فرق البريميرليج هذا الموسم اهدارًا للنقاط من وضعية الفائز بالمباراة (8)، مناصفة مع أستون فيلا.

 

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق سوى انتصار وحيد بين اخر 6 مباريات في الدوري، ليستقر الفريق في المركز الثالث عشر من جدول الترتيب برصيد 10 نقاط ، على بعد نقطتين فقط من مراكز الهبوط.

 

وعلى الرغم من تفادي ليفربول للهزيمة إلا أن المدرب يورجن كلوب استمر في سجله غير الجيد في ملعب أولد ترافورد، مع فشله في تحقيق الفوز نهائيًا على مانشستر يونايتد في معقله في مباراة في البريميرليج ، مع تعادله في محاولته الخامسة اليوم (تعادل 4 وخسر 1).

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا