ميدو: تأجيل القمة غير مفهوم..ولا يصح أن نؤجل مباراة لدواع أمنية ونحن نعيش في أمن تام

قال أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لمباراة مصر المقاصة، إن عدم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على الرغم من كونها بدون جمهور أمر غير مفهوم.

وأعلن اتحاد الكرة  تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة؛ لأسباب أمنية وتقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الجولة الخامسة لتُقام بدلًا منها.

وأضاف ميدو، فى تصريحات تلفزيونية لقناة mbc :”كان لابد أن يكون هناك مواجهة عن الأسباب التي تمنع إقامة المباراة، اتحاد الكرة كان يُصدر في البداية فكرة عدم وجود تغيير مباراة واحدة ولكن الآن يتم التأجيل مما سيجعل الأندية الأخرى تُطالب بالعدل”.

وتابع المدير الفني لنادي مصر المقاصة:” رأيت أناسًا يقولون الأزمة ليست أزمتهم، ولكن المفروض اللجنة هى المسؤولة ومن لا يستطع الإدارة عليه أن يستقيل لأنه جاء لتنظيم مسابقة محترمة مختلفة عن المواسم الماضية”.

وأضاف:”إذا لم يكن لديك الشجاعة فعليك الرحيل وعدم الجلوس على مقعدك”

وأضاف:”لا يصح أن نؤجل مباراة كرة قدم لدواع أمنية ونحن وعائلتنا ونعيش في أمن لم ننعم به منذ سنوات طويلة، فمصر تعيش حالة أمنية مستقرة والسياحة عادت مرة أخرى وعلى أعلى مستوى بفضل التواجد الأمني الذي تعيشه مصر فلا يصح أن نصدر رسالة إننا غير قادرين على تنظيم مباراة بسبب دواع أمنية هذه رسالة سلبية”.

 

-الإعلانات-