«ديلي ميل»: هذه الأرقام تؤكد استمرار الأزمة بين «صلاح» و«ماني»

0

أكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية استمرار أزمة نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، والتي تبلورت حين انفعل الأخير على زميله أثناء إحدى المباريات عقب تجاهل المصري التمرير له لينفرد بالمرمى وتفضيله مراوغة المدافعين ليفقد بعدها الكرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرقام اللاعبين هي أهم دليل على وجود الأزمة رغم نفي اللاعبين تواجدها، وتأكيدهما على علاقتهما الطيبة، موضحة أن العلاقة الطيبة قد تكون خارج الملعب، إلا أن بداخله تسيطر عليهما المنافسة على الحذاء الذهبي.

- الإعلانات -

وشددت الصحيفة على أن الأرقام بين الثنائي مقلقة، فرغم تسجيل «ماني» لـ 5 أهداف وتسجيل «صلاح» لـ 4، إلا أن المصري لم يخلق فرصة واحدة لزميله السنغالي، كما لم يصنع له أي من أهدافه، على عكس الموسم الماضي الذي صنع فيه لـ«ماني» ثلاثة أهداف وخلق له 17 فرصة للتسجيل، والموسم قبل الماضي، الذي صنع فيه لزميله هدفًا واحدًا وخلق له فيه 8 فرص للتسجيل.

- الإعلانات -

ومن الجهة الأخرى، لم يصنع «ماني» لزميله المصري أيضًا أي من أهدافه الأربعة، كما لم يخلق له سوى 4 فرص للتسجيل، مقارنة بخلقه لـ 20 فرصة تسجيل لـ«صلاح» في كل من الموسمين الماضيين، وصناعته لـ 6 أهداف للمصري في موسم الأخير الأول ما تناقص لصناعة هدفًا واحدًا في الموسم الثاني لـ«صلاح».

وخلال جميع المباريات اللاتي خاضها الثنائي معًا بقميص ليفربول هذا الموسم، تظهر أرقام تمريراتهم لبعضهما البعض أيضًا محل تساؤل، فلم يمرر «صلاح» لـ«ماني» خلال 598 دقيقة لعبوها معًا سوى 12 مرة، مقابل 14 تمريرة من «ماني» لـ«صلاح».

وعلقت الصحيفة على تلك الأرقام قائلة: «هذا يشير إلى أن كلا اللاعبين يتبنى موقفًا أكثر طمعًا، ولا يعني ذلك عدم نجاح هذا الأمر بالنسبة لليفربول، الذي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي، ولكنه يفسر لماذا سجل الفريق 8 أهداف أقل من مانشستر سيتي».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا