محمد صلاح = ضعفي مجموع أهداف جميع مهاجمي منتخب مصر

استهل حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مشواره مع الفراعنة بانتصار ودي شاق على حساب بوتسوانا بهدف دون رد، سجله لاعب الوسط البديل حمدي فتحي عقب 74 مرت من عمر المباراة.

وافتقد منتخب مصر في مباراة الليلة خدمات نجم ليفربول الانجليزي، الجناح الأيمن محمد صلاح، حيث فضّل الجهاز الفني لمنتخب مصر اراحته لعدم تعرضه للاجهاد.

واستطاع محمد صلاح خلال 67 مباراة دولية من تسجيل 41 هدفاً والدخول ضمن الهدافين الثلاثة التاريخيين لمنتخب مصر.

ولم يتمكن جميع المهاجمين الذين مثلوا منتخب مصر على مدار أخر 5 أعوام من الوصول لهذا الرقم، بل بلغ مجموع أهدافهم جميعاً 22 هدفاً.

وسجل باسم مرسي، مهاجم الزمالك السابق 7 أهداف خلال 10 مباريات بقميص الفراعنة، كما كان يشارك محمود كهربا في كثير من المباريات في مركز المهاجم الصريح واستطاع نجم الزمالك السابق وأفيس البرتغالي الحالي من تسجيل 3 اهداف فقط خلال 25 مباراة مع الفراعنة.

وعلى مدار 25 مباراة دولية لأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي استطاع تسجيل 5 أهداف فقط، في حين سجل مهاجم الأهلي مروان محسن 7 اهداف خلال 35 مباراة دولية.

ولم يسجل أحمد علي نجم بيراميدز الحالي أي أهداف بقميص منتخب مصر منذ عام 2011، رغماً من ظهوره في الصورة ضمن قائمة الفراعنة ومشاركته في أمم أفريقيا في نسختها السابقة.

-الإعلانات-