مدرب إسبانيا للشباب يستبعد «جوهرة برشلونة» من قائمة كأس العالم

0

استبعد دافيد جوردو، المدير الفني لمنتخب إسبانيا للشباب تحت 17 عامًا، نجم برشلونة الشاب أنسو فاتي، صاحب الـ 16 عامًا، من قائمة «لا روخا» المشاركة في كأس العالم للشباب.

وجاء استبعاد «فاتي»، الذي يعتبر أحد أكبر مفاجآت هذا الموسم بعد ظهوره بمستوى رائع مع البلوجرانا، بعد حصوله على الجنسية الإسبانية والتي سعى الاتحاد الإسباني للانتهاء من إجراءاتها سريعًا خلال الأيام الماضية.

- الإعلانات -

وأوضح فرانسيس هيرنانديز، المدير الرياضي لمنتخبات الناشئين بالاتحاد الإسباني، أن استبعاد «فاتي» من المشاركة في كأس العالم للشباب رغم حصوله على الجنسية الإسبانية جاء لإتاحة الفرصة له للانضمام إلى المنتخب الأول في فترة التوقف الدولي القادم في نوفمبر.

- الإعلانات -

وقال «هيرنانديز»، حسب صحيفة «ماركا» الإسبانية: «الهدف من عملية تجنيس فاتي كانت جعله متاحًا للمنتخب الإسباني، وليس لفئة سنية معينة، ونحن نتفهم أن الأفضل للفتى هو البقاء والحصول على فرصة الانضمام إلى المنتخب الأول في نوفمبر، وليحدث ذلك فلا يمكنه الذهاب إلى كأس العالم».

وبذلك، يصبح «فاتي» متاحًا للمشاركة مع البلوجرانا في مباراة الكلاسيكو القادمة أمام ريـال مدريد، والتي كان ليغيب عنها في حال انضمامه إلى منتخب إسبانيا للشباب في كأس العالم.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا