«راو»: زيارة تايسون فيوري تتحول إلى معركة «خارج السيطرة» مع «سترومان» (فيديو)

شهد عرض «راو» هذا الأسبوع زيارة استثنائية لبطل الملاكمة تايسون فيوري، والذي كاد يشتبك الليلة الماضية للعرض مع المصارع برون سترومان أثناء عرض Hell in a Cell، إلا أن زيارة «فيوري» سرعان ما تحولت إلى معركة خرجت عن السيطرة.

وجاء حضور «فيوري» إلى «راو» لطلب اعتذار من «سترومان» على ما بدر منه تجاهه في الليلة السابقة، إلا أن الأخير رفض تقديم الاعتذار فيما توعد كل منهما الثاني مؤكدين أن باستطاعة كل منهما أن يؤذي الآخر ويوجه له ضربة قاضية.

ومع تطور لهجة التحدي بين الثنائي انقلبت المواجهة الكلامية إلى اشتباك بالأيدي بين العملاقين، ليتدخل عدد كبير من رجال الأمن للفصل بينهما في الحلبة، إلا أن كلاهما اعتدى على رجال الأمن ليفسحا الطريق للاشتباك بينهما مجددًا، قبل أن يتدخل المصارعون سريعًا للفصل بين الثنائي مجددًا.

واستمرت الفوضى في الحلبة، إذ نجح «سترومان» في الهروب عدة مرات من المصارعين الذين حاولوا السيطرة عليه ليشتبك مع «فيوري»، الذي لم يتراجع أمام «سترومان». وفيما بدا أن «سترومان» قد غادر الحلبة إلى الكواليس وأثناء إجرائه حوارًا تلفزيونيًا سريعًا أكد فيه عدم نيته تقديم أي اعتذار لـ«فيوري» بعد إهانته له، عاد المصارع العملاق راكضًا إلى الحلبة مجددًا ليشتبك مرة جديدة مع «فيوري» وينتهي العرض بهذا المشهد الذي بدا فيه المصارعون وهم يحاولون فصل الثنائي مجددًا والسيطرة على الموقف.

وفي فيديو نشره حساب WWE على YouTube، ظهر «فيوري» وهو يعتدي على المصارع سيزارو بعد نهاية العرض وعقب خروج «سترومان» وبقية المصارعين من الحلبة.

نتائج «راو»

ناتاليا تفوز على لايسي إيفانز في مباراة Last Woman Standing

ذا فايكنج رايدرز يفوزان على بطلي الزوجي دولف زيجلر وروبيرت روود

أليستر بلاك يفوز على الأخوان سينج

ذا أو سي يفوزون على لوتشا هاوس بارتي

بطلتي الزوجي للسيدات ذا كابوكي واريرز تفوزان على بطلة راو للسيدات بيكي لينش وبطلة سماكداون للسيدات شارلوت فلير

ريكوشيه يفوز على أبولو كروز

-الإعلانات-