نيوكاسل × مانشستر يونايتد: ستيف بروس ينهي عقدته وسجل سلبي غير مسبوق للشياطين في البريميرليج

0

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المخيبة خلال الموسم الحالي وتعرض الفريق لهزيمته الثالثة بالدوري عندما سقط خارج قواعده بهدف نظيف ضد نيوكاسل يونايتد في مباراة ضمن مباريات الجولة الثامنة من البريميرليج.

وسجل لاعب الوسط الشاب ماتيو لونجستاف هدف المباراة الوحيد قبل نهايتها ب18 دقيقة، ليصبح اللاعب البالغ من العمر (19 سنة و199 يوم) هو ثاني أصغر لاعب يسجل هدف الفوز في مباراة بالبريميرليج ضد مانشستر يونايتد، بعد جيرمين ديفو (19 سنة و62 يوم) مع ويست هام في ديسمبر 2001.

- الإعلانات -

واصبح ماتيو لونجستاف هو سادس لاعب يسجل في مباراته الأولى في البريميرليج بقميص نيوكاسل، بعد أليكس ماثي (1993) وستيفان جيفارش (1998) وسيسكو (2008) وبابيس سيسه (2012) وجورجينيو وينالدوم (2015).

- الإعلانات -

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خارج قواعده في البريميرليج للمباراة الثامنة على التوالي في سجل غير مسبوق للنادي في عهد البريميرليج، وهو سجل النتائج الأسوأ للنادي في الدرجة الممتازة بمختلف مسمياتها منذ عام 1989 (11 مباراة).

وحصل مانشستر يونايتد على 9 نقاط من اول 8 جولات في البريميرليج هذا الموسم (فاز:2، تعادل: 3، خسر: 3) ليكون عدد النقاط الأسوأ للفريق عند هذه المرحلة في موسم من الدوري منذ بداية موسم 1989/1990 (8 نقاط، وقتها الفريق انهى الموسم في المركز الثالث عشر).

وانهى المدرب ستيف بروس سجلهالقياسي غير المسبوق في عهد البريميرليج لعدد المباريات التي قادها كمدرب ضد خصم واحد في المسابقة دون تحقيق الفوز (21 مباراة ضد اليونايتد، 5 تعادلات و16 هزيمة)، منهيًا هذه السلسلة في مباراته رقم 22 اليوم ضد الشياطين الحمر.

وحقق نيوكاسل يونايتد فوزه الأول بملعبه هذا الموسم، في حين اصبح مانشستر يونايتد على بعد نقطتين فقط من مناطق الهبوط بعد تجمد رصيد الفريق عند 9 نقاط (إيفرتون صاحب المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط).

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا