ساوثهامبتون × تشيلسي:البلوز يحافظون على عروضهم القوية خارج القواعد

واصل فريق تشيلسي عروضه القوية وحقق فوزه الثاني على التوالي والثالث في اخر 4 جولات من البريميرليج، بعد ان تغلب بنتيجة 4-1 خارج قواعده على نادي ساوثهامبتون في مباراة ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحافظ تشيلسي على عروضه القوية خارج قواعده هذا الموسم حاصدًا نقطته التاسعة من 4 مباريات لعبها الفريق خارج ملعبه محققًا ثاني افضل سجل لفريق خارج قواعده في البريميرليج هذا الموسم خلف نادي ليفربول (4 انتصارات من 4 مباريات)، ليحصد تشيلسي 65% من نقاطه هذا الموسم من النتائج خارج قواعد الفريق (9 من 14).

 

وانهى تشيلسي الشوط الأول متفوقًا بنتيجة 3-1 ، ليصبح البلوز هم ثالث فريق في عهد البريميرليج يسجل ثلاثة اهداف خارج قواعده في مباراتين متتاليتين في المسابقة خلال موسم واحد، بعد مانشستر يونايتد (موسم 1993/1994) وتوتنهام هوتسبير في الموسم الماضي.

 

واستمر تامي ابراهام في حالته الفنية الرائع وافتتح التسجيل في المباراة مسجلًا هدفه الثامن في المسابقة لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين هذا الموسم.

وعزز مايسون ماونت تقدم تشيلسي بهدف ثاني، قبل ان يعيد داني اينجس اصحاب الأرض للمباراة مسجلًا اول اهدافه ضد تشيلسي في مباراته رقم 5 ضد الفريق خلال مسيرته في البريميرليج.

وحافظ اينجس على سجله التهديفي المميز ضد فرق التوب 6، فمن بين أهداف المهاجم الإنجليزي ال7 الأخيرة في البريميرليج، 6 منها سُجل ضد فرق من فرق التوب 6.

 

واعاد لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي الفارق لهدفين مجددًا مسجلًا الهدف الثالث للبلوز قبل نهاية الشوط الأول.

 

وجاء الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق المهاجم البلجيكي البديل، ميتشي باتشوايي، الذي سجل 8 اهدافه بقميص تشيلسي في مختلف البطولات، وهدفه السابع كبديل مع الفريق.

 

وارتقى تشيلسي للمركز الخامس برصيد 14 نقطة بنفس رصيد ليستر سيتي (صاحب المركز الرابع)، في حين تلقى ساوثهامبتون هزيمته الخامسة في الدوري هذا الموسم، بدون ان يتمكن من تحقيق الفوز على ملعبه هذا الموسم (4 مباريات: 3 هزائم وتعادل)، وهو واحد من بين 3 فرق فشلت في تحقيق الفوز في معقلها حتى هذه اللحظة من الموسم في البريميرليج (رفقة نيوكاسل وواتفورد).

 

-الإعلانات-