«سماكداون»: «ذا روك» يلهب حماس الجماهير و«ليسنر» يعود للقمة (فيديو)

احتفل اتحاد WWE لمصارعة المحترفين بأولى حلقات عرض «سماكداون» على شبكة «فوكس» التلفزيونية بحضور العديد من الأساطير، فيما كان الحضور الأبرز لدواين جونسون الشهير بـ«ذا روك».

وافتتحت النجمة الأولى للاتحاد حاليًا بيكي لينش، بطلة «راو» للسيدات، العرض إذ اتجهت إلى الحلبة وأعلنت استعدادها لمواجهة أي شخص، ليقاطعها بارون كوربن، الفائز ببطولة «ملك الحلبة»، لكن وقبل دخوله الحلبة فوجئ الجميع بانطلاق موسيقى دخول «ذا روك» لينطلق أسطورة المصارعة بعدها إلى الحلبة.

ونشبت مواجهة كلامية في الحلبة بين «ذا روك» و«بيكي» من ناحية ضد بارون كوربن، تبادل فيها الثنائي الأول السخرية من الثاني فيما حاول الثاني إهانتهما دون جدوى وسط تفاعل جماهيري رهيب مع «ذا روك»، ولم تنتهي الفقرة قبل أن يقع «كوربن» ضحية بيكي لينش التي وجهت له الضربة الأولى قبل أن ينضم إليها «ذا روك» وينفذ حركتيه الشهيرتين The people’s elbow وThe Rock Bottom على كوربن بمساعدة «لينش».

وشهد ختام العرض مواجهة على لقب الـ WWE بين البطل كوفي كينجستون والوحش بروك ليسنر، ولم يستمر النزال سوى بضع ثواني إذ استقبل «ليسنر» انطلاقة منافسه تجاهه مع إعلان الحكم بداية المباراة بحركة F5 قام بعدها بتثبيته لينتزع منه الحزام، لكن احتفال ليسنر لم يستمر سوى بضع ثوان فوجئ بعدها بدخول راي ميستيريو، الذي كان «ليسنر» قد اعتدى عليه وعلى نجله في «راو»، برفقة بطل UFC السابق كين فالسكاس، والذي تجمعه بـ«ليسنر» عداوة قديمة إبان وجود الأخير في اتحاد UFC للفنون القتالية المتنوعة، إذ وقع بطل WWE الجديد آنذاك ضحية لـ«فالسكاس»، الذي انتزع منه وقتها حزام UFC للوزن الثقيل.

واشتبك «ليسنر» و«فالسكاس»، وفيما بدا أن الغلبة ستكون للثاني، انسحب الأول سريعًا من الحلبة وعلامات الدهشة والقلق تعلو وجهه إذ بدا مشتتًا بين العودة إلى الحلبة ومواجهة غريمه القديم أو الانسحاب، ليقرر في الأخير التراجع.

نتائج «سماكداون»

بيكي لينش وشارلوت فلير تفوزان على ساشا بانكس وشارلوت فلير

«ذا فيند» براي وايت يعتدي مجددًا على سيث رولينز أثناء مباراة بين الأخير وشينسكي ناكامورا

كيفن أوينز يفوز في نزال سلالم على شين ماكمان ليطرد الأخير من WWE

«مارشميلو» يفوز بحزام الـ 24/7 وكارميلا تستعيده في الليلة نفسها

برون سترومان وذا ميز وهيفي ماشينري يفوزون على «ذا أو سي» وراندي أورتن، ومواجهة ساخنة بين برون سترومان والملاكم تايسون فيوري والأمن يتدخل لمنع اشتباكهما

رومان رينز يفوز على إيريك روان في نزال «لامبرجاك»

-الإعلانات-