وزير الرياضة يشهد فعاليات المؤتمر الصحفي لوضع حجر الأساس لمقر اتحاد كرة اليد الجديد

عقد اليوم المؤتمر الصحفي لوضع حجر الأساس لمقر الاتحاد المصري لكرة اليد الجديد في مدينة 6 أكتوبر، وكذلك إحدى صالات بطولة العالم لكرة اليد رجال مصر 2021.
وشهد المؤتمر الصحفي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق، ومنصور اريمو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وبدأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، كلمته بالترحيب بالدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومنصور أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي، والمهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري للعبة والإعلاميين الذين سيشهدون حفل وضع حجر الأساس.
وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالنتائج التي تحققها الرياضة المصرية، مؤكدا أن البنية التحتية هي احدى أهم عوامل نجاح الرياضة، وإن إضافة الصالة الجديدة، سوف يكون إضافة للبنية التحتية الخاصة بالرياضة المصرية.
وأشار صبحي إلى أن الدولة في ظل رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي أولت اهتماما كبيرا بالرياضة وبكافة عناصرها، مرورا بالمنشأة الرياضية والتي تضاف إلي نجاحات حركة الرياضة المصرية.
وأضاف وزير الرياضة أن استضافة بطولة العالم لكرة اليد 2021 هي أهم حدث تستضيفه الرياضة المصرية ، مما يؤكد علي مدي ثقة العالم في مصر، مشيرا إلي أن مصر باتت جاذبة لأي حدث كبير لاستضافته وتنظيمه والخروج به علي أكمل وجه.
واختتم صبحي كلمته بأن الحركة الرياضية المصرية تشهد تطورا كبيرا، من خلال النتائج التي حققها أبطال مصر، مؤكدا دور وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق الكامل مع اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، والاهتمام بكافة الجوانب المعنوية والدعم لجميع الرياضات والرياضيين، والذي يقدم بكافة الأشكال وعلي كافة الأصعدة.
جدير بالذكر أن مصر ستستضيف كأس العالم لكرة اليد على أرضها في 2021 ، وذلك بعد أن حققت منتخبات مصر لكرة اليد ناشئين ، وشباب، وكبار نتائج قوية في الآونة الأخيرة في بطولات العالم 2019 الأمر الذي أعاد إلى الأذهان العصر الذهبي لكرة اليد.
وتسعي مصر عند استضافة بطولة العالم 2021 لكرة اليد إلي التتويج بالبطولة التي تقام على أرض مصر ووسط الجماهير المصرية المشرفة.

-الإعلانات-