مورينيو : أفضل هزيمة تلقيتها كانت في لقاء برشلونة وإنتر ميلان

0

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن “أفضل هزيمة” تلقاها في مشواره في عالم التدريب كانت في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2010 في لقاء برشلونة وإنتر ميلان.

وفاز وقتها الفريق الإسباني بهدف نظيف, ليحجز الإنتر تذكرة التأهل للنهائي مستفيدا من التفوق ذهابا 3 -1, ويفوز بعدها على بايرن ميونخ الألماني.

- الإعلانات -

واشار المدرب السابق لأندية بورتو, تشيلسي, ريال مدريد ومانشستر يونايتد في مقابلة مع شبكة (ميدياسيت إيطاليا), متحدثا عن ذكرياته كمدرب ل`”النيراتزوري” الذي توج معه بالثلاثية في 2010 “كانت هناك أوقات حاسمة في كل واحدة من المنافسات الثلاثة”.

- الإعلانات -

وأضاف إلى أن الهزيمة أمام برشلونة بهدف نظيف في إياب نصف النهائي كانت واحدة من تلك الأوقات, حيث كان إنتر يلعب بعشرة لاعبين لأكثر من ساعة ولكنه نجح في التصدي لهجمات برشلونة بقيادة مدربه السابق بيب جوارديولا, ليتأهل إلى النهائي بعد أن كان فاز ذهابا 3-1.

وتابع: “كانت هذه أفضل هزيمة في حياتي, وبعدها خضنا منافسات نهائي كأس إيطاليا (1-0 أمام روما) والمباراة المهمة لحسم لقب الدوري (أمام سيينا) ونهائي التشامبيونز في مدريد”.

واكد المدرب البرتغالي الذي تولى بعدها قيادة الريال “كان هذا يبدو كفيلم يحمل نهاية سعيدة. كانت قصة رائعة كان بإمكاني رفض عرض ريال مدريد للمرة الثالثة تواليا, لكني كنت أضع في ذهني الفوز بالبريميرليج والسيري آ, والليجا الإسبانية, لم أرد أن أفقد هذه الفرصة”.

وتأتي تصريحات مورينيو قبل يومين من مواجهة برشلونة وإنتر على نفس الملعب, كامب نو, في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال, وهو نفس سيناريو 2010 حيث كان الفريقان أيضا يتنافسان في مجموعة واحدة.

ويتصدر إنتر جدول الدوري الإيطالي مع مدربه أنطونيو كونتي بفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب الوصافة والذي يلعب في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا