«زيدان»: بداية «هازارد» مع الريـال تذكرني بنفسي.. واللاعب: جميعنا نتعلم من «زيزو»

0

تبادل المدير الفني لنادي ريـال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، ولاعبه البلجيكي إيدن هازارد الحديث عن بعضهما البعض خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الفريق أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، غدًا.

وسؤل «زيدان» عن النصيحة التي يرغب في توجيهها لـ«هازارد» ليرد: «لن أقوم بإعطائه نصيحة للعب، هو يعلم أننا نريد المزيد منه ونحن نعلم نوعيته كلاعب، علينا أن نبقى هادئين، أنا لست قلقًا على الإطلاق، أعلم أنه سينجح هنا، علينا أن نيبقى هادئين مع اللاعبين الذين وصلوا للتو، هو يحتاج المزيد ونحن كذلك وقد نراه غدًا أفضل».

- الإعلانات -

وعن ما إذا كانت بداية البلجيكي مع الميرنجي تذكره ببدايته، قال «زيدان»: «الأمر نفسه حدث معي، نعم، ولكن لهذا كنت هادئًا جدًا، كنت أعلم أن كل شئ سيعمل مع الوقت، كان الأمر أسوأ حين وصلت إلى إيطاليا لأنني استغرقت ثلاثة أشهر للتأقلم، الأمر نفسه مع هازارد، أعلم أنه سينجح هنا».

- الإعلانات -

وأكد «زيدان» أن تراجع مستوى «هازارد» لا علاقة له بحالته البدنية.

وفي المقابل، تحدث «هازارد» عن علاقته بمدربه قائلًا: «جميعنا نتعلم منه، حين يتحدث فهو يعلم بالفعل، ولكن جميع المدربين الذين عملت معهم علموني أشيائًا، من الصحيح أنني أتعلم الكثير الآن بسبب اللغة، الانتقاد لا يضايقني، أنا أعلم ما علي فعله، الجميع يتوقع مني أن أسجل ثلاثة أهداف في كل مباراة ولكن عليك أن تبقى صبورًا، الأهداف ستأتي».

وأضاف، عن علاقته بالمدرب والجهاز الفني عقب الهزيمة الثقيلة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان: «بعد مباراة باريس كنا جميعًا محبطين، ولكن لدينا فريق بجودة عالية، حين نخسر مباراة علينا أن نعمل للفوز بالمباراة التالية، لقد فزنا بمباريات وخضنا مباريات أخرى معقدة، جميعنا مع زيدان».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا