«فان دايك» يتحدث عن اقترابه من الموت وتفاصيل وصيته

0

كشف النجم فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، عن معاناته مع المرض قبل سنوات واعتقاده أنه في طريقه إلى الموت، مفصحًا أن الأمر وصل به إلى ترك وصيته لعائلته.

وعانى اللاعب من التهاب الزائدة الدودية والصفاق وعدوى في الكلى عام 2012، أثناء لعبه في فريق جروننجن الهولندي، وروى مدربه آنذاك ديك لوكيان ما حدث قائلًا، حسب صحيفة «ماركا» الإسبانية: «في البداية ظننا أن لديه نزلة برد، بقى في منزله لبضعة أيام وعانى من آلام في المعدة، وذهب إلى مستشفى محلي ولكنهم لم يجدوا شيئًا، لذا أرسلوه إلى منزله مجددًا، إلا أن والدته كانت هي من أعادته إلى المستشفى لاكتشاف ما يحدث لابنها، إذ رأت أن ما يجري ليس طبيعيًا، وكان من الضروري إنقاذ حياته».

- الإعلانات -

وفي حوار مع موقع «فور فور تو»، تحدث اللاعب عن تلك الفترة قائلًا: «كل ما كان بإمكاني رؤيته هي الأنابيب معلقة فوقي، كان جسدي محطم، ولم يكن بإمكاني فعل أي شئ، في ذلك الوقت كانت السيناريوهات الأسوأ تدور في رأسي».

- الإعلانات -

وأوضح اللاعب أنه ترك وصيته حينها مفصحًا عن تفاصيلها قائلًا: «إذا مُت، جزء من أموالي كانت لتذهب إلى والدتي، بالطبع لا أحد أراد الحديث عن ذلك، ولكن كان علينا أن نفعل، كان من الممكن أن ينتهي كل شئ».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا