«راو»: ضحية جديدة لـ«ذا فيند» وتحديد منافس «رولينز» القادم على لقب اليونيفرسال (فيديو)

لا يزال براي وايت بشخصية «ذا فيند» يضفي حالة من الرعب على أجواء عرض «راو» التابع لاتحاد WWE الأشهر في العالم لمصارعة المحترفين، إذ اختار هذا الأسبوع ضحية جديدة.

وأثناء النزال بين بطل اليونيفرسال سيث رولينز والمصارع العملاق برون سترومان، انطفأت الأنوار ليظهر بعدها «ذا فيند» في الحلبة وهو يعتدي على «سترومان»، الذي حاول المقاومة إلا أنه لم يستطع. واتجه «ذا فيند» بعد ذلك إلى سيث رولينز، الذي تراجع إلى أحد الأركان ليجلس مذعورًا يصرخ بينما يقترب منه «وايت»، إلا أن الأخير عاد إلى «سترومان» الذي بدا في طريقه للتعافي من الهجوم الأول ليهاجمه مجددًا لينتهي بعدها العرض بإطفاء الأنوار وتردد ضحكات «ذا فيند» المخيفة.

وشهد العرض نفسه نزالًا خماسيًا إقصائيًا بين كل من ريكوشيه وراي ميستيريو وروبيرت روود وأيه جي ستايلز، بالإضافة إلى شينسكي ناكامورا، لتحديد المنافس القادم لـ«رولينز» على لقب اليونيفرسال الأسبوع القادم في «راو».

ونجح «ناكامورا» في إقصاء ريكوشيه، قبل أن يقوم «ستايلز» بإقصاء المصارع الياباني، فقط ليتم إقصائه بدوره على يد روبيرت روود. ومع تبقي «ميستيريو» و«روود» فقط، بدا أن الأخير في طريقه للفوز، إلا أن النجم المكسيكي استطاع قلب النزال لصالحه وحسمه ليتأهل لمواجهة «رولينز» والمنافسة على لقب اليونيفرسال.

نتائج «راو»

«ذا فايكنج رايدرز» يفوزون على «ذا أو سي»

روسيف يفوز EC3

ساشا بانكس تفوز على نيكي كروس

لايسي إيفانز تفوز على أمبر مون

كارميلا تخطف لقب الـ 24/7

تشاد جيبل يهزم الملك كوربن لعدم التكافؤ

-الإعلانات-