7 نجوم قد تراهم في تشكيلة «الفراعنة» مع حسام البدري (تقرير)

تولى حسام البدري، القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول، خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري، والذي اُقيل في يوليو الماضي عقب وداع الفراعنة منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

وعلى مدار المشوار التدريبي لحسام البدري، خاصةً في ولايته الأخيرة للأهلي، ظهر اعتماده بشكل كبير على بعض النجوم واصراه على الدفع بهم وتمسكه الشديد بخدماتهم، وهو ما قد يقربهم من التواجد ضمن صفوف الفراعنة خلال ولايته الجديدة.

ونستعرض من خلال التقرير التالي أسماء 3 نجوم مفضلين لحسام البدري، قد يكونوا ضمن صفوف منتخب مصر في عهده.

كريم ندفيد

حسام البدري كان أحد مكتشفي كريم ندفيد، حيث كان يُعول على اللاعب في بعض الأوقات وهو الأمر الذي كانت ترفضه الغالبية من جماهير الأهلي، ودعوا للسخرية من هذا التغيير المعتاد للمدير الفني لفريقها باطلاق اسم «ابن البدري» على لاعب خط الوسط الشاب، إلا أن ندفيد أثبت كفاءة كبيرة وقدرات فنية مميزة خلال الموسم المنصرم بالقميص الأحمر.

ومن أشهر تصريحات البدري عن «ندفيد» هو رؤيته في امتلاك اللاعب قوة انفجارية وأفضل «رتم»، وهو التصريح الذي لاقى جدلا واسع بين متابعي «السوشيال ميديا».

عبدالله السعيد

رغم تراجع مستواه خلال تمثيل منتخب مصر في الفترة الأخيرة، وبالأخص خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، إلا أن عبدالله السعيد يبقى أبرز اللاعبين المفضلين لدى حسام البدري، خلال الفترة التي تولى خلالها تدريب الأهلي، كما كان يحظى نجم بيراميدز الحالي بثقة من رئيس النادي حسام البدري، حيث كان من أبرز أسباب انضمامه للنادي حديث العهد في يناير الماضي.

 

وكان السعيد في ولاية البدري للاهلي واحد من ضمن بعض نجوم الفريق الذين يتم الدفع بهم في كل المباريات بلا استثناء على مدار التسعين دقيقة.

أشهر تصريح للبدري عن السعيد كان :«لاعب مالوش بديل».

تريزيجيه

البدري هو أحد مكتشفي محمود حسن «تريزيجيه» وأول من دفع به بشكل أساسي في صفوف الفريق الأول للنادي الأهلي في ولايته الثانية موسم 2012، وكان البدري يدفع في كثير من الأحيان باللاعب في منطقة وسط الملعب وليس الأطراف، ويتوقع الجميع أن يكون لترزيجيه شكل مختلف ودور بارز للغاية مع الفراعنة في ولاية البدري، في ظل سيكرة اللاعب على مركز الجناح الأسر بصفوف المنتخب القومي في أخر عامين.

شريف إكرامي

هو الحارس المفضل لدى حسام البدري، فكان يعتمد عليه بشكل أساسي خلال ولايته الثانية والثالثة، إلا أن موجة الغضب التي اجتاحت جماهير النادي الأحمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كثرة أخطاء الحارس المتكررة دعت لاعتماد البدري على محمد الشناوي، وقد يكون لإكرامي دوراً في مركز حراسة المرمى ولو على سبيل التواجد كحارس ثالث لوجود أكثر من حارس بارع في الوقت الحالي في الكرة المصرية.

شيكابالا

أكد حسام البدري في تصريحات تليفزيونية سابقة أنه يتمنى انضمام شيكابالا لصفوف الأهلي، مؤكداً أنه سعي بالفعل لذلك قبل مواسم ماضية، وربما التألق الكبير الذي ظهر عليه الفهد الأسمر في مطلع مشواره الجديد مع القلعة البيضاء، قد يعيده مرة أخرى لصفوف الفراعنة في ولاية البدري.

أحمد توفيق

يعتبر أحمد توفيق لاعب خط وسط الزمالك وبيراميدز السابق والاتحاد الحالي، هو أحد اللاعبين المفضلين دائماً لحسام البدري، فكثيراً ما رغب في ضمه لصفوف الأهلي خلال ولايته للفريق، كما كان أحد نجوم بيراميدز خلال رئاسته للنادي، وقد يظهر توفيق بقميص الفراعنة تحت قيادة البدري.

مصطفى فتحي

رغم كثرة اصاباته وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، إلا أن حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر من أكثر المعجبين بالمستويات التي كان يقدمها مصطفى فتحي، ففي تصريح شهير له أكد أنه كان يتمناه لاعباً في الأهلي تحت قيادته.

-الإعلانات-