«بيريز» يدافع عن لاعبي ريـال مدريد: «يستحقون حبنا واحترامنا»

0

دافع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريـال مدريد الإسباني، في افتتاحه لاجتماع الجمعية العمومية للنادي، اليوم، عن المدير الفني زين الدين زيدان وفريقه، كما تحدث عن الصفقات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال «بيريز»، كما نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية: «تم بذل جهد كبير لتكوين فريقًا رابحًا، في حفل الفيفا يوم 23 سبتمبر سيكون هناك 9 من لاعبينا مرشحين للفريق المثالي، لدينا لاعبين فازوا بالكثير، فازوا بكل شئ ويستحقون حبنا واحترامنا».

- الإعلانات -

وانتقل الرئيس للحديث عن صفقات الصيف قائلًا في خطابه الافتتاحي: «تعاقدنا مع 7 لاعبين، بينهم (إيدن) هازارد، الذي أثار الحماس في ريـال مدريد ورأينا ذلك يوم تقديمه، هو أفضل لاعب في الدوري الأوروبي وفي الدوري الإنجليزي. وحضر (لوكا) يوفيتش، الذي سجل 27 هدفًا العام الماضي في عمر الـ 21 عامًا فقط، وكذلك أفضل ظهير أيسر في فرنسا خلال العامين الماضيين (فيرلاند) ميندي. أيضًا، (إيدير) ميليتاو، الذي فاز للتو بكوبا أمريكا، وخاميس (رودريجيز)، اللاعب ذو الموهبة الضخمة والذي نحمل له حبًا خاصًا، ورودريجو، أحد الآمال الكبيرة للكرة البرازيلية».

- الإعلانات -

وأضاف «بيريز»: «وصل أيضًا أريولا لتعويض حبيبنا كيلور نافاس (انفجرت القاعة بالتصفيق). الالتزام تجاه اللاعبين الشباب هو قطعة هامة من نموذجنا».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا