«سماكداون»: أندرتيكر يحطم سامي زين وشين مكمان يطرد كيفين أوينز (فيديو)

انطلق عرض «سماكداون» هذا الأسبوع بظهور مميز للأسطورة أندرتيكر، الذي دخل الحلبة ليتحدث عن اللحظات المميزة التي شهدتها القاعة المستضيفة للعرض، «ماديسون سكوير جاردن» بنيويورك، والتي تحمل تاريخًا كبيرًا في عالم مصارعة المحترفين.

ولم يمر الأمر سلسًا بعدما قاطع سامي زين حديث «الرجل الميت»، ليطالبه بالرحيل عن الحلبة، وبينما كان أندرتيكر في طريقه للمغادرة بالفعل وقف «زين» ساخرًا منه في الحلبة معطيًا إياه ظهره، ليعود أندرتيكر إلى الحلبة ويفاجئه ضاربًا إياه بحركة «شوك سلام»، ليغادر «الظاهرة» تاركًا المصارع الكندي ملقى على أرض الحلبة.

في المقابل، اختار شين مكمان، مدير العرض ونجل رئيس اتحاد WWE، نفسه ليحل محل المصارع المصاب ألايس في مباراة نصف نهائي بطولة «كينج أوف ذا رينج» ليواجه تشاد جيبل، فيما قرر تعيين المصارع كيفين أوينز حكمًا للنزال، موضحًا له أنه في حال قيامه بعمله بـ«شكل صحيح» فسيرفع عنه الغرامة البالغة 100 ألف دولار التي فرضها عليه سابقًا.

ونجح تشاد جيبل في خطف الفوز بعد ثوان فقط من انطلاق النزال، ليقرر شين مكمان، إعادة بدء المباراة تحت قوانين فوزين من ثلاثة، أي على أحدهما أن يفوز على الآخر مرتين لينتصر في اللقاء. ورغم محاولات «أوينز» مساعدة «مكمان»، ومحاولات الأخير التلاعب في اللقاء، نجح «جيبل» في إجبار ابن رئيس WWE على الاستسلام لحركة «أنكل لوك» ليفوز بالنزال.

وعقب المباراة، حاول «أوينز» التبرير لـ«مكمان» أنه حاول مساعدته لكنه استسلم، إلا أن «مكمان» انتظر حتى أدار له «أوينز» ظهره ليعتدي عليه قبل أن يعلن طرده لـ«أوينز» من الاتحاد.

نتائج «سماكداون»

ذا ميز يفوز على أندرادي

نيكي كروس تفوز على ماندي روز

هيفي ماشيناري يفوزان على جوني سيلفر وأليكس كيتون

معركة وفوضى بين رومان رينز وإيريك روان

بايلي تفوز على أمبر مون

صدام بين كوفي كينجستون وراندي أورتن

-الإعلانات-