«راو»: عودة ستيف أوستن تشعل الأجواء.. و«ستايلز» الضحية (فيديو)

أشعلت عودة أسطورة مصارعة المحترفين ستون كولد ستيف أوستن لعرض «راو» هذا الأسبوع الأجواء إذ كان من المقرر أن يدير جلسة توقيع عقد نزال لقب اليونيفرسال في عرض «كلاش أوف تشامبيونز» الشهري القادم بين البطل الحالي سيث رولينز ومنافسه برون سترومان، واللذان يحملان معًا لقب «راو» للزوجي.

وشهد افتتاح «أوستن» للعرض تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة، ليحكي عن بعض ذكرياته في القاعة التاريخية التي استضافت العرض «ماديسون سكوير جاردن»، ليكشف أنها المرة الأولى التي يحضر فيها إليها منذ 20 عامًا، ليقدم بعدها المصارعين المتنافسين على لقب اليونيفرسال، «رولينز» و«سترومان».

وبعد تبادل «رولينز» و«سترومان» الحديث والوعود بالفوز باللقاء وهزيمة الآخر، وقعا العقد تحت أنظار «أوستن» إلى أن قاطعهم دخول فريق «ذا أو سي» بقيادة أي جي ستايلز، بطل الولايات المتحدة.

وهاجم «ستايلز» بطلي «راو» للزوجي، كما وجه كلمات مسيئة لستيف أوستن كذلك، ليقوم الأخير بإزاحة الطاولة من منتصف الحلبة ويقول لـ«ستايلز»: «أنا لا أعلم من أين أتيت ولكني أعلم أين ستذهب»، لينقض بعدها «سترومان» و«رولينز» على ثلاثي «ذا أو سي». وتكفل «سترومان» بالثنائي جالوز وأندرسون بعدما ألقاهما خارج الحلبة وطاردهما، فيما حاول «رولينز» القيام بحركته القاضية The Stomp، إلا أن بطل الولايات المتحدة استطاع تفاديه وقام بإلقائه خارج الحلبة ليقف محتفلًا غير مدرك تحرك «أوستن» خلفه، ليقابله الأخير بمجرد استدارته بحركته القاضية الشهيرة Stunner، وسط جنون الجماهير.

نتائج «راو»

سيدريك ألكساندر يفوز على أي جاي ستايلز لعدم التكافؤ

بيكي لينش و شارلوت فلير تفوزان على بايلي وساشا بانكس

راي ميستريو يفوز على جران ميتاليك

بارون كوربن يفوز على ريكوشيه وساموا جو ويتأهل لنهائي «كينج أوف ذا رينج»

نتاليا تفوز على لايسي إيفانز

سيث رولينز وبرون سترومان و«ذا فايكنج ريدرز» وسيدريك ألكساندر يفوزون على «ذا أو سي» ودولف زيجلر وروبيرت روود

-الإعلانات-