«أومتيتي» يوضح حقيقة إصابته ورحيله عن برشلونة

0

تحدث نجم منتخب فرنسا ونادي برشلونة الإسباني، صامويل أومتيتي، عن حقيقة رغبته في الرحيل عن برشلونة وإصابته ومشاركته في كأس العالم.

وقال «أومتيتي»، في حوار مع قناة+ Canal ردًا على ما أثير عن دخوله خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية في صفقة تبادلية ضمن عروض برشلونة لضم نيمار من باريس سان جيرمان : «لا أعلم من أين ولدت هذه الإشاعة، لقد تلقيت رسائل من أصدقائي ولكن أنا آسف، برشلونة هو برشلونة بالنسبة لي».

- الإعلانات -

وكشف المدافع الفرنسي أنه أخبر وكيله بعدم رغبته في معرفة أي شئ يتعلق بأي عروض لمغادرة برشلونة، «هو حتى لم يتحدث معي عن هذا الأمر، لا شئ على الإطلاق، هدفي منذ صغري كان اللعب في برشلونة، وحضرت إلى هنا للفوز بالبطولات».

- الإعلانات -

وعن معاناته المستمرة من الإصابة في الركبة، والتي أبعدته عن المشاركة بشكل فعال مع فريقه الموسم الماضي، ليخسر موقعه الأساسي لصالح مواطنه كليمو لينجليه، أوضح اللاعب أنه تحامل على ركبته رغم إصابته للمشاركة في كأس العالم الذي توج به بلاده العام الماضي.

وأضاف: «لقد تحاملت على ركبتي من أجل كأس العالم، ولكن الآن أنا بطل للعالم وفي الحياة عليك أن تتخذ بعض القرارات وأنا لست نادمًا على هذا القرار».

وغادر «أومتيتي» معسكر المنتخب الفرنسي، أمس الأحد، بسبب الإصابة عائدًا إلى برشلونة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، إذ تأكد غيابه عن مباراة الديوك، غدًا الثلاثاء، أمام أندورا.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا