الأهلى يؤجل ضم حسام حسن للانتقالات الشتوية

0

أرجأ الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مفاوضات التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة، لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما تم عرض التعاقد مع اللاعب على المدير الفنى، الذى طلب مهلة للحكم على مستوى مهاجمى الفريق، وأيضاً متابعة مستوى حسام حسن خلال فترة مباريات الدور الأول لبطولة الدورى الممتاز، وفى حال إعجاب المدير الفنى بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية سيتم حسم المفاوضات بشكل رسمى فى يناير المقبل، وعملت «المصرى اليوم» أن فايلر ينوى متابعة قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، من أجل اختيار مهاجم متميز وتصعيده للفريق الأول، وكلف المدير الفنى سامى قمصان، المدرب المساعد، بترشيح عدد من اللاعبين المتميزين مع فرق الناشين بالنادى لمنحهم الفرصة خلال تدريبات الفريق. من جهة أخرى، نفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وصول أى عروض رسمية لشراء محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق.

وكانت بعض الأنباء قد تحدثت مؤخرًا عن وصول عرض رسمى من أحد الأندية السعودية لشراء اللاعب، إلا أن مدير الكرة نفى الأمر تماما، مؤكدا أن النادى لم يتلق أى عرض رسمى للاعب.

- الإعلانات -

وأضاف عبدالحفيظ أن الأهلى لم يتلق أى عروض رسمية لاحتراف أى لاعب خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن الجميع يضع كامل تركيزه فى الوقت الحالى على مباراة «كانو سبورت»، بطل غينيا الاستوائية، يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.

- الإعلانات -

وأوضح عبدالحفيظ أن الجهاز الفنى رحب بتعديل موعد مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى دورى الـ32 لدورى أبطال إفريقيا لتقام فى الساعة الخامسة مساء بدلا من الساعة الثالثة عصرا بناء على طلب الفريق المنافس.

وقال إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من مسؤولى نادى كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية والسفارة المصرية، يفيد بطلب الفريق المنافس تعديل موعد مباراة الفريقين المقرر لها يوم السبت المقبل، مؤكدا أن الأهلى جاهز للمباراة، وهناك حالة من التركيز من جانب اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة لحجز بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات.

وأوضح أن لاعبى الأهلى لديهم رغبة قوية فى تقديم مباراة قوية فى مواجهة بطل غينيا الاستوائية لتسهيل المهمة وتخطى هذا الدور.

جاء ذلك فى الوقت الذى، يخشى فيه فايلر من إصابه اللاعبين بالإرهاق من رحله غينيا الإستوائية المرتقبة يوم 11 سبتمبر الجارى استعدادا لمواجهة كانو سبورت المقرر لها السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.

لاسميا أن الرحلة ستستغرق 11 ساعة ونصف وسيتخللها ساعتان ترانزيت فى مطار أديس أبابا بإثيوبيا.

فى سياق آخر، أقام الجهاز الفنى «تراى ماتش»، عصر أمس الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة من خلال تقسيمة قوية بين اللاعبين، فى إطار الاستعداد لمواجهة كانو سبورت المقرر لها السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.

حيث حرص الجهاز الفنى على تجربة بعض الأمور الفنية والخططية، فى إطار الاستعداد لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، لاسيما أن الجهاز الفنى يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية من التقسيمة التى أجراها بين لاعبى الفريق فى مران أمس.

جاء ذلك فى الوقت الذى تقرر فيه أن يلحق التونسى على معلول والمالى أليو ديانج والمغربى وليد أزارو ثلاثى الفريق الأول ببعثة الأهلى فى غينيا الاستوائية يوم الأربعاء المقبل، ومن ثم ينضم الثلاثى للتدريبات مع الفريق استعدادا لمواجهة كانو سبورت.

وعلى صعيد آخر، قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعه الذى عقد أمس الأول «السبت»، منع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بقناة النادى من تناول أخبار النادى على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى والبرامج التليفزيونية والصحف والمجلات والتعليق على الأخبار الخاصة بالنادى أو أعضائه أو الرد على آراء الجماهير ونشر أخبار وآراء وصور خاصة بالنادى أو موضوعات تتعلق بالنادى أو شأن من شؤونه.

على أن يعد هذا القرار من القرارات التى تصدر فى المسائل التى لم تتعرض لها لائحة النظام الأساسى وذلك عملًا بالمادة 9 من اللائحة.

وبعد المناقشة اتفق المجلس بالإجماع على عدم قيام السادة أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بقناة النادى، بتناول أخبار النادى الأهلى على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى والتعليق على الأخبار الخاصة بالنادى أو أعضائه أو آراء الجماهير بأى صورة من الصور، وكذا حظر نشر أخبار أو صور خاصة بالنادى أو موضوعات تتعلق بالنادى أو شأن من شؤونه، وتفويض رئيس مجلس الإدارة فى اتخاذ ما يلزم من إجراءات وقرارات فى حق المخالف، على أن يعد هذا القرار من القرارات التى تصدر فى المسائل التى لم تتعرض لها لائحة النظام الأساسى ويأخذ حكمها، وذلك عملا بالمادة 9 من اللائحة.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا