نجم تشيلسي المُعار يتعرض لاعتداء عنيف بعد مغازلة صديقة لاعب آخر (صورة)

تعرض لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي المعار إلى بيرنلي، داني درينكووتر، لاعتداء عنيف من قبل مجموعة من 6 أشخاص عقب مغازلته لصديقة لاعب نادي سكونثورب يونايتد، جوسي نتاي.

وحسب صحيفة «ذا صن» فإن اللاعبان دخلا في مشادة بإحدى النوادي الليلة بمدينة مانشستر عقب مغازلة «درينكووتر» لصديقة «نتاي»، الذي طالبه بالابتعاد عن صديقته ليرد الأول بأنها ستذهب معه إلى منزله، ليشتبك الثنائي ويتم طرد لاعب المنتخب الإنجليزي السابق من النادي الليلي بعد تدخل الأمن.

وفي الخارج فوجئ اللاعب بتعرضه لهجوم من 6 أشخاص بآلة صلبة، كما شوهد هؤلاء وهم يقفزون فوق كاحل اللاعب بينما يرددون «اكسروا كاحله».

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: «كان الأمر بشعًا للغاية، والدماء في كل مكان»، مضيفًا: «في إحدى اللحظات كان ملقى على الأرض بينما قفزوا فوق كاحله وهم يصرخون اكسروا أقدامه، كانوا يعلمون أنه نجم في الدوري الإنجليزي وأن قدمه هي حياته، كان الدم في كل مكان وكان المشهد بشعًا للغاية».

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن ناديي تشيلسي وبيرنلي أعلنا الأسبوع الماضي تعرض اللاعب لإصابة غامضة في كاحله، إلا أنها استطاعت اكتشاف حقيقة تلك الإصابة وهي تعرضه للاعتداء، الأحد الماضي، بعد ساعات من جلوسه على مقاعد البدلاء في هزيمة فريقه أمام ليفربول بثلاثية مقابل لا شئ، نتيجة مغازلته لصديقة جوسي نتاي.

وأضافت «ذا صن» أن اللاعب تعرض لإصابة في أربطة الكاحل ستبعده عن الملاعب لمدة تقارب الشهر، كما أصيب بكدمة في عينه وتورم في جبهته وسحجات في الكتف والذراعين وقطع في الخد، ورغم ذلك أكدت أن الشرطة لم يتم إبلاغها بالواقعة ولم يقدم اللاعب بلاغًا، كما لا يوجد دليل قاطع على اشتراك الجنوب أفريقي «نتاي» في الاعتداء.

Kgosi Ntlhe

ونسبت الصحيفة لمصدر آخر قوله: «داني كان يحتفل بعيد ميلاد صديق وباعترافه الشخصي دخل في حالة سُكر كبيرة. هو يعلم أنه خذل نفسه بشدة، لقد كان سكرانًا بشدة ولنكن صادقين هو لا يتذكر كثيرًا الواقعة، اضطر صديقه لإخباره ما حدث في اليوم التالي».

وأوضح المصدر المزيد من تفاصيل ما حدث داخل النادي الليلي: «داني حاول بشكل متكرر التحدث لفتاة جميلة في النادي ورفض تركها وشأنها، حاول عدة مرات قبل أن تطالبه بالصمت مخبرة إياه بأنها في المكان مع صديقها، الذي واجه داني وانهالت اللكمات، ليتم بعدها طرد الرجلين لتتحول الأمور بشكل قبيح في الخارج».

-الإعلانات-