تصفيات «يورو 2020» اليوم: إنجلترا في مواجهة بلغاريا.. وفرنسا تلتقي ألبانيا

0

كتب.. شهاب طارق

تختتم اليوم منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، حيث يلتقي منتخب إنجلترا «الأسود الثلاثة» مع بلغاريا على ملعب ويمبلي في لندن، فيما يستضيف المنتخب الفرنسي «الديوك» منتخب ألبانيا، على ملعب فرنسا في باريس.

- الإعلانات -

وفي الجولة ذاتها، يحل المنتخب البرتغالي ضيفًا على نظيره الصربي، في استاد ريد ستار ستاديوم بمدينة بيوجراد في صربيا، فيما يلتقي منتخب التشيك مع كوسوفو في ملعب فاديل فوكري ستاديوم في مدينة بريشتينا في كوسوفو.

- الإعلانات -

ويواجه المنتخب الليتواني نظيره أوكرانيا في ستاد أل إف إف ستاديوم في العاصمة الليتوانية فيلينيوس، ويلتقي منتخب أيسلندا مع مولدوفا على ملعب لاواردالسفولور ستاديوم في العاصمة الأيسلندية ريكيافيك، بينما يستضيف المنتخب التركي جزر أندورا، في ستاد فودافون أرينا في مدينة اسطنبول.

وكانت مباريات الأمس بتصفيات أمم أوروبا قد انتهت بفوز سلوفينيا على بولندا بهدفين نظيفين، وبفوز ساحق للنمسا على لاتفيا بستة أهداف، وكذلك فوز روسيا على اسكتلندا بهدفين لهدف، إلى جانب فوز ويلز على إذريبجان بهدفين مقابل هدف.

كما فاز المنتخب الكرواتي على سلوفاكيا برباعية نظيفة، وتغلب المنتخب البلجيكي على سان مارينو بنفس النتيجة أيضا، وفوز بيلاروسيا على إستونيا بهدفين مقابل هدف.

بينما تعادل منتخب قبرص مع كازاخستان بهدف لكل منهما، وفي مفاجأة مدوية سقط منتخب «الماكينات» الألمانية على ملعبه ووسط جماهيره أمام منتخب «الطواحين الهولندية» بأربعة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب آيمتيش أرينا في مدينة هامبورج الألمانية.

*تنويه

تم نشر هذا الموضوع للكاتب ضمن برنامج تدريب المصري اليوم

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا