«كين»: منافسة ليفربول ومانشستر سيتي تحتاج الكثير من العمل الشاق

0

كتب: نور حجاج

لا يتوقع  هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، أن يتعثر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي ووصيفه ليفربول  بطولة الدوري الإنجليزي، مشددًا على ضرورة سير فريقه على نفس النهج لمنافستهما.

- الإعلانات -

وفاز فريق مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة علي منافسه ليفربول، الذي اختتم الموسم بـ 97 نقطة، فيما نجح الريدز في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

- الإعلانات -

وفي تصريحات من «كين» لوسائل الإعلام البريطانية أكد تمنيه أن يستطيع فريقه منافسة السيتي وليفربول هذا الموسم، مشيرًا إلى أن ذلك سيتطلب الكثير من العمل الشاق، مضيفًا: «كما ترون هما لا يتنازلان عن النقاط».

ويتصدر حاليًا ليفربول الدوري الإنجليزي بثلاثة انتصارات متتالية بينما يحتل السيتيزنز المركز الثاني.

وتابع: «قلت قبل بداية الموسم إنه إذا استطعنا أن نتحد ربما ننجح لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر في عدم خسارة النقاط، هذا هو ما سيحتاج إليه الفريق (لمنافسة مانشستر سيتي وليفربول)».

وعلق اللاعب على بداية فريقه في الدوري الإنجليزي، والتي شهدت فوز وتعادل وهزيمة في المباريات الثلاثة الأولى: «إنها بداية مخيبة للاَمال ولكن لايزال أمامنا طريقًا طويلًا ….هناك الكثير من المواجهات الكبيرة التي تنتظرنا».

واحدة من هذه المباريات ضد غريمه اُرسنال، الأحد المقبل، وعنها قال كين: «ثلاثة نقاط علي ملعب الإمارات ستكون دفعة قوية قبل فترة التوقف الدولي الشهر المقبل».

وأضاف الدولي الإنجليزي: «أنت لا تريد أن تدخل فترة التوقف الدولي بعد خسارة أو تعادل».

وأكمل كين: «ديربي شمال لندن مباراة كبيرة جدًا. إذا فزنا فهذا يجعل أول 4 مباريات أكثر إشراقًا، لن يكون الأمرسهلاً، لكن علينا أن نكون مستعدين».

*تنويه

تم نشر هذا الموضوع للكاتب ضمن برنامج تدريب المصري اليوم

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا