تقرير: WWE يحضر لنزال عملاق وتاريخي في السعودية

قد يكون عشاق مصارعة المحترفين على موعد مع نزال عملاق وتاريخي على أرض المملكة العربية السعودية، كما أشار تقرير تقرير لإذاعة «ديرتي شيتس» المتخصصة.

وادعى التقرير، الذي نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، إلى دراسة اتحاد WWE الأشهر والأكبر في عالم مصارعة المحترفين إقامة المباراة التاريخية التي انتظرها عشاق المصارعة لعقود بين أسطورة الاتحاد أندرتيكر، وأيقونة WCW  ستينج.

وكان اتحاد WCW هو المنافس الأول والأشرس لـWWE في التسعينات وأوائل الألفية الجديدة، قبل أن ينجح WWE في الاستحواذ على منافسه وضمه إلى إمراطوريته.

واعتاد WWE في الفترة الأخيرة تنظيم عروض في المملكة العربية السعودية فيما استغلها في إقامة مباريات عملاقة تشهد عودة بعض الأساطير، كعودة شون مايكلز بعد 10 سنوات من الاعتزال للاتحاد مع صديقه تريبل إتش وإعادة تكوين فريق DX لمواجهة فريقًا تاريخيًا آخر هو «إخوة الدمار» المكون من أندرتيكر وكين. كذلك شهد عرض آخر نزال لأول مرة في التاريخ بين أسطورة WCW وWWE جولدبيرج أمام أندرتيكر.

وسيواجه الاتحاد الذي يرأسه فينس مكمان أزمة وحيدة في تنظيم هذا النزال، إذ كان سينج، واسمه الحقيقي ستيف بوردن، قد تعرض لإصابة في الرقبة بعد انضمامه لاتحاد WWE قبل 4 سنوات أرغمته على الاعتزال، فيما أكد سابقًا عدم نيته العودة إلى الحلبة، إلا أنه أيضًا سبق وعبر عن ندمه لعدم حصوله على فرصة مواجهة أندرتيكر.

-الإعلانات-