«أجويرو» يقود مانشستر سيتي لإسقاط بورنموث

0

قاد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو فريقه مانشستر سيتي للفوز على مضيفه بورنموث بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم «أجويرو» للسيتيزنز في الدقيقة 15 بعد عرضية من زينشينكو فشل كيفين دي بروين في تسديدها من داخل منطقة الجزاء لتصل لأجويرو ليودعها شباك رامزديل.

- الإعلانات -

وفي الدقيقة 43، أضاف رحيم ستيرلينج الهدف الثاني لمانشستر سيتي  بعد تمريرة رائعة من دافيد سيلفا خلف المدافعين وضعها بسن قدمه اليمنى في الشباك.

- الإعلانات -

وقلص البديل هاري ويلسون، الذي دخل في محل تشارلي دانيلز بعد تعرض الأخير لإصابة قوية، النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة سكنت المقص الأيسر للحارس البرازيلي إيديرسون في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني نجح «أجويرو» في إضافة هدف ثان له وثالث لفريقه في الدقيقة 64 بعد اقتناص كرة طالت على زميله دافيد سيلفا داخل منطقة جزاء بورنموث سددها داخل الشباك.

وبذلك رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 7 نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما رفع رحيم ستيرلينج رصيده إلى 5 أهداف يتقاسم بها صدارة هدافي البطولة مع لاعب نورويتش سيتي تيمو بوكي، فيما ارتفع رصيد «أجويرو» إلى 4 أهداف.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا