مدرب آرسنال يطالب النني بالرحيل عن الفريق: «مستقبله ليس هنا»

0

طالب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي من المصري محمد النني متوسط ميدان الفريق بالبحث عن مستقبله خارج أسوار النادي.

إيمري قال في تصريحات صحفية نقلتها «سكاي سبورتس»: «لدينا العديد من اللاعبين هنا يعرفون ما عليهم فعله مستقبلًا، على سبيل المثال لدينا محمد النني وشكوردان مصطافي، طلبت منهما البحث عن فرصة خارج النادي».

- الإعلانات -

وتابع إيمري في تصريحاته قبيل مواجهته لليفربول بالدوري الإنجليزي مساء السبت: «لقد تحدثت مع النني ومصطافي أكثر من مرة الموسم الماضي بشأن مستقبلهما واعتقد أنه من الإيجابي لهما الرحيل والتوقيع لفريق أخر يضمن لهما المشاركة، ليكونا سعداء وتستمر مسيرتهما الكروية».

- الإعلانات -

وأكد المدير الفني الإسباني على أنه يكن الاحترام الشديد لكلا اللاعبين وأن كلامه ينبع من حرصه على استمرار مسيرتهما الكروية مضيفًا: « أنا أتمنى الأفضل لهما، والأفضل الآن هو التوقيع لفريق أخر وخوض تحد جديد والمشاركة أساسيًا معه، لكن بكل احترام هما يخوضان التدريبات معنا لكنها يعرفان موقفهما من الاستمرار معنا».
وكان محمد النني الذي انضم لآرسنال في 2016 لم ينضم لقائمة الفريق الإنجليزي لأي مباراة رسمية هذا الموسم وشارك في عدد قليل من المباريات الموسم الماضي كانت معظمها من على مقاعد البدلاء.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا