الأهلي يمطر شباك «اطلع برة» بـ9 أهداف في إياب تمهيدي دوري الأبطال

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على «اطلع برة» بطل جنوب السودان بنتيجة 9 – صفر، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، الجمعة، ليتأهل إلى دور الـ32 في المسابقة.

فرض الأهلي سيطرته تمامًا على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة السادسة، نجح صلاح محسن، في تسجيل هدف التقدم من تمريرة عرضية لـحسين الشحات، وفي الدقيقة 19، سجل الفريق الهدف الثاني، بعدما مرر أفشة الكرة لـحسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة قوية داخل شباك اطلع برة.

وفي الدقيقة 40، يسجل صلاح محسن الهدف الثالث للأهلي والثاني له، بعدما تلقى تمريرة عرضية من أجاي، قابلها بالقدم لتسكن شباك الفريق السوداني، وفي الدقيقة 45، يألق أحمد فتحي تصويبة قوية على يسار دانيال لتسكن شباكه، ويتقدم الأهلي برباعية.

ومع انطلاق الشوط الثاني نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني له والخامس للاهلي، والدقيقة 54 جاء حمدي فتحي بالهدف السادس من تسديدة صاروخية، ثم تمكن حسين الشحات من من تسجيل الخدف الثالث «هاتريك»، في الدقيقة 61، بعدما راوغ المدافع ببراعة ووضع الكرة في المرمى.

وتظل السيطرة حمراء ليأتي حمدي فتحي بالهدف الثاني له والثامن للفريق من من ضربة رأس، وفي الدقيقة 81، يسجل مصطفى سليم لاعب اطلع برة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ، ليتقدم الأهلي بالهدف التاسع.

-الإعلانات-