صفقات بايرن ميونيخ وشكل دورتموند الجديد أبرز اهتمامات صحف ألمانيا

0

أ
تعددت اهتمامات صحف ألمانيا، الصادرة اليوم الأربعاء، والتي جاء على رأسها الشكل الجديد الذي سيظهر به بايرن ميونخ بعد صفقاته التي أبرمها في الأيام الماضية إلى جانب قوة دورتموند في الدوري بعد انطلاقه.
وخرجت صحيفة “سبورت بيلد” بعنوان: “بايرن الجديد”، حيث أشارت إلى الأسلوب الجديد المتوقع أن يتبعه المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق بعد وصول فيليب كوتينيو معارا من برشلونة، وسيكون ضحيته توماس مولر.
كما حمل الغلاف عنوان: “دورتموند الجديد.. قوي بما يكفي للمنافسة على اللقب مجددا”، وذلك بعد تدعيمات أسود الفيستيفال في الميركاتو الصيفي كما حقق الفريق انتصارا عريضا على أوجسبورج بنتيجة 5-1 في الأسبوع الأول للبوندسليجا.
وألقت الصحيفة، أيضا، الضوء على قرب انتقال ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، إلى باير ليفركوزن الألماني قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.
أما صحيفة “أبيندزيتونج” فجاءت بعنوان: “كوتينيو.. يمكنه تنفس سحر البايرن”، وذلك بعد الاستقبال الحافل للوافد الجديد، المتوقع أن يضيف لكتيبة الفريق البافاري لمسة سحرية برازيلية.
بينما طرحت صحيفة “بيلد”، عبر موقعها الإلكتروني تساؤلا حول مدى امكانية تولي يورجن كلوب تدريب منتخب ألمانيا فور نهاية عقده مع ليفربول عام 2022.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا