سان جيرمان يرفض عرض برشلونة لعودة «نيمار» ويوفنتوس والريال يترقبان موقف اللاعب

0

فجر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مفاجأة كبرى، ورفض العرض المقدم من نادي برشلونة الإسباني من اجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي، نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، إدارة النادي الفرنسي رفضت عرض النادي الكاتالوني من أجل استعادة لاعبهم السابق والذي رحل عن الفريق الكتالوني إلى سان جيرمان في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

- الإعلانات -

وذكرت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، رغم الرفض إلأ أن باريس سان جيرمان لا يزال لا يمانع التفاوض من أجل رحيل اللاعب الدولي البرازيلي عن ملعب حديقة الأمراء قبل انتهاء الميركاتو الصيفي .

- الإعلانات -

ومن ناحية أخرى، فإن نادي ريال مدريد الإسباني يُعد المنافس الأبرز للغريم الأزلي والعدو التاريخي، ويسعي رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد بقوة للحصول على النجم البرازيلي من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي مقابل 112 مليون يورو.

و مؤخراً دخل نادي يوفنتوس الإيطالي، في الصراع إلى ضم نيمار بعرض قيمته 105 مليون يورو بالإضافة إلى الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق، وفي انتظار رد الفريق الباريسي على العرض.

من نور حجاج- متدرب في المصري اليوم-

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا