رونالدو: بإمكاني اللعب حتى الـ41 من عُمري

قال كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، إن موسمه الحالي قد يكون الأخير في مسيرته الاحترافية، لكن ربما يحدث العكس بالاستمرار لـ7 سنوات أخرى.

وتحدث رونالدو عن اعتزاله خلال حواره لقناة TV1 البرتغالية، قائلًا: «أنا لا أفكر في الاعتزال، لكن بالإمكان أن أنهي مسيرتي العام القادم، او ربما استمر حتى الـ40 أو الـ41 من عمري»، مردفًا: «أنا استمتع بتلك اللحظة، وأحاول الاستمرار في الاستمتاع بها».

وتساءل رونالدو: «هل يوجد أي لاعب حقق أرقامًا قياسية أكثر مني؟ أنا لا اعتقد أن حقق أيًا من اللاعبين إنجازات أكثر مني».

وبدأ رونالدو مسيرته الاحترافية في عام 2002 مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، ومنه بدأ رحلته التي تنقل فيها من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني، وأخيرًا إلى يوفنتوس الإيطالي.

قال كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، إن موسمه الحالي قد يكون الأخير في مسيرته الاحترافية، لكن ربما يحدث العكس بالاستمرار لـ7 سنوات أخرى.

وتحدث رونالدو عن اعتزاله خلال حواره لقناة TV1 البرتغالية، قائلًا: «أنا لا أفكر في الاعتزال، لكن بالإمكان أن أنهي مسيرتي العام القادم، او ربما استمر حتى الـ40 أو الـ41 من عمري»، مردفًا: «أنا استمتع بلحظات لعبي، وأحاول الاستمرار في الاستمتاع بها».

وتساءل رونالدو: «هل يوجد أي لاعب حقق أرقامًا قياسية أكثر مني؟ أنا لا اعتقد أنه سبق وأن حقق أيًا من اللاعبين إنجازات أكثر مني».

وبدأ رونالدو مسيرته الاحترافية في عام 2002 مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، ومنه استمرت رحلته التي تنقل فيها من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني، وأخيرًا إلى يوفنتوس الإيطالي.

-الإعلانات-