أرقام مباراة تشيلسي وليستر سيتي: صحوة الضيوف في الشوط الثاني تحرم البلوز من الفوز الأول

0

 

فشل تشيلسي في تحقيق الفوز للجولة الثانية على التوالي من الموسم الجديد في البريميرليج، وذلك عندما سقط في فخ التعادل على ملعبه بنتيجة 1-1 أمام ليستر سيتي، ليفشل البلوز في تحقيق الفوز في أول مباراتين من موسم في البريميرليج منذ موسم 2015/2016.

 

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وأصبح المدرب فرانك لامبارد هو أول مدرب لتشيلسي يفشل في الفوز في أول 3 مباريات له مع الفريق في مختلف البطولات، منذ الإسباني رفاييل بنيتيز في موسم 2012/2013.

 

وبدأ تشيلسي المباراة بشكل قوي وكان الطرف الأخطر في الشوط الأول، فتسيد النصف الأول من المباراة من حيث السيطرة الهجومية، وحاول لاعبوا أصحاب الأرض التسديد في 6 مناسبات، 5 منهم ذهبوا في إتجاه مرمى الحارس كاسبر شمايكل الذي تصدى ل4 كرات، لكنه عجز في التصدي لكرة مايسون ماونت الذي سجل أول هدف له في مسيرته مع تشيلسي وفي البريميرليج، بعد 7 دقائق فقط من البداية.

 

وظهر عجز الضيوف الهجومي في الشوط الأول مع إكتفائهم بمحاولة تسديد وحيدة بدون تهديد مرمى الحارس كيبا طوال أول 45 دقيقة، مع فشلهم في صناعة أي فرص للتهديف مقابل 4 فرص لأصحاب الأرض.

 

وتحسن أداء ليستر سيتي في الشوط الثاني وظهر بوجه مغايير تمامًا، ونجح الثعالب خلال الشوط الثاني في تهديد أصحاب الأرض ب11 محاولة تسديد، 3 منهم ذهبوا تجاه مرمى الحارس كيبا، وتمكنوا من تعديل النتيجة عن طريق النيجيري ويلفريد نديدي الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 67.

وصنع لاعبوا الثعالب 7 فرص للتهديف في الشوط الثاني (مقابل 0 في الشوط الأول)، وهو نفس عدد الفرص التي صنعها لاعبوا البلوز في النصف الثاني من المباراة.

 

وعلى الرغم من النتيجة المخيبة لأصحاب الأرض إلا أن أداء لاعب الوسط الشاب الإنجليزي مايسون ماونت كان اكثر من مميزًا، فسجل اللاعب (20 عامًا) هدف البلوز في المباراة، وكان أكثر اللاعبين محاولة للتسديد (5: 3 منهم على المرمى)، وراوغ بنسبة نجاح 100%، وكان ثاني أكثر لاعبي تشيلسي نجاحًا في الإلتحامات الأرضية (6).

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا