أرقام مباراة ساوثهامبتون وليفربول:الريدز يعادلون سلسلتهم القياسية مع تألق ماني

0

نجح ليفربول في تحقيق الفوز خارج قواعده في ثاني مبارياته بالبريميرليج هذا الموسم بعد أن تغلب على مضيفه، ساوثهامبتون، بهدفين مقابل هدف في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وعادل ليفربول أفضل سلسلة له في عهد البريميرليج بعد تحقيقه الفوز رقم 11 على التوالي في المسابقة (أخر 9 جولات في الموسم الماضي وأول جولتين في الموسم الحالي)، وهي السلسلة الأفضل للفريق منذ عام 2014.

- الإعلانات -

وتقدم ليفربول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق السنغالي ساديو ماني الذي سجل هدفه الأول هذا الموسم في مباراته الأولى بشكل اساسي.

- الإعلانات -

ولم تعكس نتيجة الشوط الأول مردود اصحاب الأرض الذين كانوا الطرف الأخطر مع وصول محاولات تسديدهم إلى 6 (مقابل 5 لليفربول)، وصنع لاعبوا ساوثهامبتون 4 فرص للتهديف من بينهم فرصتين محققتين، مقابل 4 فرص تهديفية لفريق ليفربول.

وتحسن اداء ليفربول كثيرًا في الشوط الثاني وبالأخص من حيث الخطورة الهجومية، فكان الفريق هو الطرف الأفضل في النصف الثاني من المباراة بعد ان وصلت عدد محاولات تسديد الفريق إلى 10 (ضعف عدد محاولاتهم في الشوط الأول) 4 منهم على مرمى الحارس أنجوس جان، مقابل 8 محاولات لأصحاب الأرض (2 منهم على المرمى)

وصنع لاعبوا الريدز 8 فرص للتهديف في الشوط الثاني (ضعف عدد فرص الشوط الأول)، ونجح الفريق من تسجيل الهدف الثاني عن طريق البرازيلي فيرمينو قبل نهاية المباراة ب19 دقيقة.

وأخطأ الحارس أدريان ليمنح أصحاب الأرض هدفًا مجانيًا عن طريق داني إينجس، لتشتعل الأمور قبل نهاية المباراة ب7 دقائق، لكن ليفربول نجحوا في الحفاظ على تقدمهم وتمكنوا من الخروج بالنقاط الثلاث من الساحل الجنوبي الإنجليزي.

وقدم السنغالي ساديو ماني اداءً كبيرًا في المباراة، فتسبب في هدفي فريقه (سجل الأول وصنع الثاني) وكان أكثر اللاعبين صناعة للفرص (5) من بينهم فرصتين محققتين للتهديف، وكان أكثر اللاعبين خوضًا للإلتحامات الأرضية (14) والأكثر ربحًا للإلتحامات الأرضية (7)، بجانب كونه أكثر اللاعبين تعرضًا للمخالفات (3)، وأكثر اللاعبين نجاحًا في إفتكاك الكرة (3: مناصفة مع أوريول روميو).

ولم ينجح صلاح في المساهمة في أهداف فريقه اليوم، وشارك في 79 دقيقة بعد ان فضل المدرب كلوب إراحته بعد أسبوع مرهق (ضد نورويتش وتشيلسي)، وحاول النجم المصري التسديد في 3 مناسبات، وأهدر فرصة تهديفية محققة، وصنع فرصة للتهديف بجانب إستعادته للكرة في مناسبتين.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا