8 صفقات بارزة في سوق انتقالات قوي بـ«البوندزليجا».

0

أقل من 24 ساعة تفصلنا عن بداية الموسم الجديد في الدوري الألماني «بوندزليجا»، والذي يعد واحد من أقوى وأجمل مسابقات الدوري في الكرة الأوروبية.

ولم تنهي جميع الفرق أعمالها في سوق الانتقالات حتى اللحظة، مع استمرار سوق الإنتقالات الصيفية حتى بداية الشهر المقبل.

- الإعلانات -

وفي السياق التالي، نستعرض أبرز الصفقات التي أبرمتها فرق البوندزليجا في صيف 2019، وهو السوق الذي تحركت فيه اندية القمة بشكل قوي وغير معتاد بالمقارنة بالسنوات الأخيرة الماضية..

- الإعلانات -

1- لوكاس هيرنانديز:

بطل العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي وأحد الأعمدة الرئيسية الهامة في صفوف أتلتيكو مدريد، وهو المدافع الذي أُجبر بايرن ميونخ على دفع قيمة شرطه الجزائي كاملًا مع النادي الإسباني (80 مليون يورو) للحصول على خدماته في هذا الموسم، ليكسر بايرن ميونخ رقمه القياسي في الإنتقالات من أجل الحصول على المدافع والظهير الأيسر الفرنسي.

2- بنجامين بافارد:

مثل هيرنانيز، بطل أخر مع فرنسا في مونديال 2018، ولاعب ضمن بايرن الحصول على خدماته منذ الموسم الماضي في ظل حاجة الفريق لتدعيم خطه الخلفي المتراجع بشدة خلال السنوات الأخيرة.

المدافع والظهير الأيمن الفرنسي انضم من صفوف شتوتجارت الألماني في صفقة تصل قيمتها إلى 35 مليون يورو.

3- كريم ديميرباي:

واحد من أفضل صناع اللعب في الدوري الألماني، وصفقة باير ليفركوزن التاريخية لأنه اصبح اللاعب الأغلى في تاريخ النادي.

باير ليفركوزن دفعوا 32 مليون يورو للحصول على صانع ألعاب هوفنهايم الذي ساهم في تسجيل 13 هدف من 26 مباراة خلال الموسم الماضي في الدوري الألماني (سجل 4 وصنع 9).

4- ماتس هوميلز:

إضافة كبيرة لدفاع بوروسيا دورتموند الذي كان يفتقد الخبرة، لكن رجوع مدافع وقائد الفريق السابق في صفقة كبيرة دفع خلال بوروسيا دورتموند اكثر من 30 مليون يورو للحصول على مدافع بايرن ميونخ، والذي امضى سابقًا 9 سنوات ضمن صفوف دورتموند.

5- ورجان هازارد:

إضافة هجومية كبيرة لبوروسيا دورتموند بإنتداب اللاعب البلجيكي من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ في صفقة كلفت النادي 25 مليون يورو.

هازارد لعب 5 مواسم مع جلادباخ مساهمًا في تسجيل 90 هدف (سجل 46 وصنع 44) من خلال 182 مباراة في مختلف البطولات مع ناديه السابق.

6- نيكو شولز:

صفقة دفاعية كبيرة لدورتموند بإنتداب الظهير الأيسر الألماني من صفوف هوفنهايم مقابل 25 مليون يورو، لينضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ولديه أكثر من 150 مباراة في البوندزليجا (مع هوفنهايم وهيرتا برلين) لتعزيز صفوف واحد من أبرز المنافسين على لقب الدوري الألماني

7- جوليان براندت:

الجناح الألماني الدولي الذي كان مطلب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى سواء داخل ألمانيا أو خارجها، قرر بالنهاية ترك صفوف باير ليفركوزن والإنضمام لبوروسيا دورتموند مقابل 25 مليون يورو، ليحصل دورتموند على لاعب شاب (23 عامًا) بخبرة كبيرة في المسابقة (215 مباراة) وعدد مساهمات تهديفية يقارب من 100 (93 مساهمة تهديفية: 42 هدف و51 تمريرة حاسمة).

8- دودي لوكيباكيو:

المهاجم البلجيكي الشاب فاجأ الجميع خلال الموسم الماضي بتأقلمه السريع في المسابقة من خلال فترة اعارته مع فورتونا دوسلدورف بمساهمته في تسجيل 14 هدف مع النادي الذي كان مفاجأة الموسم الماضي، وتألق لوكيباكيو في المواعيد الكبرى بتسجيله «هاتريك» لا ينسى في مرمى حامل اللقب خلال الموسم الماضي في مباراة تاريخية لنادي دوسلدورف الذي تعادل في معقل العملاق البافاري بنتيجة 3-3 بفضل أهداف المهاجم البلجيكي الشاب، ليتحرك هيرتا برلين هذا الصيف وينتدب اللاعب بشكل نهائي من واتفورد الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو، ليكسر هيرتا برلين رقمه القياسي في شراء اللاعب برهان كبير على قدرات المهاجم البلجيكي الشاب.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا