6 صفقات شابة منتظر منها التألق في الموسم الجديد لـ«البوندزليجا»

0

ينطلق الدوري الألماني «بوندزليجا» مساء الغد، الجمعة، في موسم يعد بالكثير مع تواجد العديد من المواهب الشابة والمميزة في عالم كرة القدم.

وفي السياق التالي سنستعرض معكم أبرز 6صفقات شابة(سن 21 عامًا أو ما دون) موجودة حاليًا في المسابقة ومنتظر منها الكثير هذا الموسم.

- الإعلانات -

1- أديمولا لوكمان:

- الإعلانات -

الجناح المهاجم الإنجليزي الذي خاض بالفعل تجربة سابقة في البوندزليجا مع ناديه الحالي، آر بي لايبزيج، خلال النصف الثاني من موسم 2017/2018.

لايبزيج دفع ما يقارب من 20 مليون يورو لإنتداب اللاعب الشابالبالغ 21 عامًا من صفوف إيفرتون، ليكون احد الأسماء الشابة الواعدة التي ستجذب الأنظار حول مدى تطورها مع بداية الموسم الجديد.

2- كريستوفر نكونكو:

لاعب الوسط الفرنسي الذي كان هدفًا لآرسنال الإنجليزي طيلة سوق الإنتقالات الشتوية 2019، لكن رغبة النادي الباريسي في الحفاظ على لاعبه الشاب بجانب رغبة آرسنال في ضمه على سبيل الإعارة جعلت الصفقة لا تتم.

في الصيف الحالي دخل آر بي لايبزيج بثقله لضم اللاعب الفرنسي الشاب الذي يجيد اللعب في اكثر من مركز، ليقبل باريس سان جيرمان في النهاية بيع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مقابل 13 مليون يورو.

3- موسى ديابي:

صفقة وصفها الكثيرون ب«الرابحة» مع حصول باير ليفركوزن على خدمات الجناح الفرنسي الشاب من باريس سان جيرمان مقابل 15 مليون يورو.

ديابي كان عنصرًا مهمًا للمدرب توماس توخيل، والدليل هو مشاركة اللاعب في 34 مباراة خلال الموسم الماضي في مختلف البطولات مع باريس سان جيرمان على الرغم من انه لم يتجاوز عامه ال20.

ديابي لعب بالفعل اول مباراة في الموسم الجديد مع ليفركوزن، وصنع هدف مع الفريق في فوزه 4-1 على ألمانيا آخن في بطولة الكأس.

4- زيفر شلاجر:

لاعب وسط نمساوي يبلغ من العمر 21 عامًا، لعب خلال الموسم 44 مباراة مع آر بي سالزبورج في مختلف البطولات وكان عنصرًا اساسيًا وهامًا للفريق، ومن خلال مستوياته في المواسم الأخيرة الثلاثة في النمسا مع صغر سنة، قرر نادي فولفسبورج دفع مبلغ 15 مليون يورو للحصول على خدمات واحد من ابرز المواهب في الكرة النمساوية.

5- ديان يوفيليتش:

مع رحيل الهداف لوكا يوفيتش، كان على نادي إينتراخت فرانكفورت البحث عن لاعب هداف يعزز من صفوف الفريق الهجومية، لكن النادي قرر الرهان على الأسماء الشابة من جديد، وقام بإنتداب مهاجم ريد ستار الصربي الشاب البالغ من العمر20 عامًا مقابل 4 مليون يورو.

يوفيليتش لعب بالفعل 5 مباريات في الموسم الجديد مع فرانكفورت، وقد سجل هدفًا خلال التصفيات المؤهلة لمرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي.

6- أوزان كاباك:

مدافع تركي شاب خطف الأنظار خلال النصف الثاني من الموسم الماضي من خلال ادائه مع شتوتجارت، ومع هبوط النادي الألماني بنهاية الموسم، كان متاح له الرحيل مقابل 15 مليون يورو، واقترن اسمه بالإنضمام لعدة اندية كبيرة مثل آي سي ميلان الإيطالي، لكنه في النهاية انتقل لصفوف نادي شالكه ليمثل دعم كبير للخط الخلفي للفريق.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا