كاف: الأهلي يعود لدوري أبطال أفريقيا بآمال كبيرة لتحقيق النجمة التاسعة

0

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الضوء على انطلاق مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها برصيد ثمانية ألقاب.
وقال كاف، عبر موقعه الرسمي، إن الأهلي يتطلع لتحقيق النجمة التاسعة وتعزيز رقمه القياسي في البطولة القارية، من خلال المنافسة على حصد لقب دوري الأبطال في نسخته القادمة، بعد غياب دام ست سنوات عن آخر بطولة حققها الأهلي عام 2013 عندما انتصر على فريق أورلاندو بيراتس في المباراة النهائية بنتيجة 3-1.
وأوضح كاف، أن الأهلي سيبدأ مشواره في البطولة يوم الأحد المقبل، عندما يواجه فريق “أطلع بره” بطل جنوب السودان على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 للمسابقة.
وأشار إلى أن الأهلي كان قريباً من تحقيق اللقب في نسختي 2017 و2018، ولكنه خسر النهائي في البطولتين أمام كل من الوداد المغربي والترجي التونسي، فيما ودع المسابقة في النسخة الماضية من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام صن دوانز الجنوب إفريقي.
وأكد كاف، أن فوز الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي و41 في تاريخه، منح الفريق الثقة المطلوبة قبل بدء البطولة الأفريقية، كما ذكر موقع الكاف الصفقات التي أبرمها الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهي “لاعب الوسط المالي أليو ديانج قادما من نادي مولودية الجزائر، ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي، ومحمد مجدي “أفشه” لاعب بيراميدز”، بالإضافة إلى تجديد استعارة رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لموسم آخر.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا