«سماكداون»: مواجهة «تريش وشارلوت» تشتعل بصفعة و«رينز» يبحث عن الحقيقة (فيديو)

اشتعلت المواجهة بين أسطورة WWE وعضوة قاعة المشاهير تريش ستراتس ومنافستها في «سمرسلام» شارلوت فلير، حاملة الرقم القياسي في الفوز بألقاب السيدات في الاتحاد.

وافتتحت شارلوت عرض «سماكداون» هذا الأسبوع بالحديث عن تريش والتقليل منها قبل نزالهن في «سمرسلام» الأسبوع القادم، لتطلب بعدها تشغيل فيديو لأفضل لحظاتها في WWE كـ«ملكة لكل العصور» كما أطلقت على نفسها.

في المقابل، فوجئت شارلوت بأن الفيديو الذي تم تشغيله يتضمن أفضل لحظات تريش، التي خرجت بعده إلى الحلبة لتواجه منافستها مؤكدة لها أنها من مهدت الطريق لنجاحات شارلوت وللفرص التي تحصل عليها السيدات حاليًا في WWE، كما كشفت أنها تتطوق لخوض مباراة أخيرة لها في حلبة WWE، لتتوعدها شارلوت بالخسارة في «سمرسلام» قائلة: «أهلًا بك في كابوسك تريش، والأحد القادم سأجعلك تركعين للملكة»، فقط لترد عليها تريش بصفعة على وجهها. وفاجأت شارلوت الجميع برد فعلها إذ ابتسمت ورحلت عن الحلبة تحت أنظار منافستها.

وعلى جانب آخر، انتهى العرض ببحث رومان رينز عن حقيقة الحوادث التي تعرض لها خلال عرضي «سماكداون» و«راو» السابقين، إذ سقط فوقه أحد الهياكل الحديدية خلال عرض «سماكداون» الأسبوع الماضي، قبل أن تحاول سيارة دهسه في عرض «راو» هذا الأسبوع.

ودخل «رينز» لغرفة ملابس المصارعين طالبًا من الجميع الرحيل عدا بادي ميرفي، ليكشف له الأول أنه شاهد التسجيلات ورآه في الممر قبل سقوط الهيكل الحديدي فوقه، ما يعني أنه إما هو الفاعل أو يعلم من أسقط الهيكل عليه، لينكر «ميرفي» معرفته بأي شئ يتعلق بهذا الموضوع، قبل أن يتحدى «رينز» قائلًا: «وحتى إن كنت أعلم فلن أخبرك»، لكن «رينز» لم يترك الأمر يمر مرور الكرام ليوجه ضربات متلاحقة «لميرفي» حتى أجبره على الاعتراف برؤيته لـ«روان» وهو يدفع الهيكل الحديدي.

نتائج «سماكداون»

دولف زيجلر يسخر من جولدبيرج ويعتدي على راي ميستيريو

دولف زيجلر يفوز على علي

انتهاء مباراة ناتاليا وإمبر مون بدون فائزة بعد خروجهن خارج الحلبة وتدخل بايلي

شين مكمان وألايس يعتديان على كيفين أوينز خلال برنامج «ذا كيفين أوينز شو»

أليستر بلاك يفوز على سامي زين

« ذا نيو داي» (بيج أي وأكسافيير وودز) يفوزان على دانيال براين الجديد وروان بقرار من الحكم

-الإعلانات-