«راو»: ظهور مفاجئ لجولدبيرج و«رينز» يتعرض لحادث وتتويج بطلات جدد (فيديو)

شهد عرض «راو» هذا الأسبوع مفاجأة بظهور أسطورة WWE جولدبيرج والذي سكون منافس دولف زيجلر في عرض «سمرسلام» الشهري القادم.

وجاء ظهور جولدبيرج في إطار التوقيع الرسمي لعقد المباراة التي كانت من المفترض أن تكون بين دولف زيجلر وذا ميز، قبل أن يكشف الأخير أنه لن يكون هو منافس «زيجلر» في «سمرسلام»، ليعتقد بطل الوزن الثقيل السابق أن منافسه سيكون الأسطورة شون مايكلز، الذي كان حاضرًا في الحلبة بجانب ذا ميز، قبل أن يفاجأ بدخول «جولدبيرج».

وعلى الفور، غادر «زيجلر» الحلبة قبل دخول جولدبيرج إليها، ليشاهد الأخير وهو يوقع عقد المباراة قبل أن يشير إليه قائلًا عبارته الشهيرة: «أنت القادم».

وعلى جانب آخر، تعرض رومان رينز لحادث جديد في موقف السيارات تحت أنظار غريمه ساموا جو، الذي ذهب لمواجهته قبل أن يصدما بسيارة مسرعة تصطدم بسيارة «رينز»، الذي أنقذ نفسه في اللحظة الأخيرة بالقفز داخل سيارته قبل دهسه.

وتوج هذا الأسبوع بطلات جدد للقب الزوجي للسيدات بعد انتصار فريق أليكسا بليس ونيكي كروس في مباراة إقصائية أمام ثلاث فرق أخرى هم فريق فاير أند ديزاير (ماندي روز وسونيا دافيل) وكابوكي واريرز (أسكا وكايري سين) والبطلات السابقات ذا أيكونيكس (بايتون رويس وبيلي كاي).

وتضمن العرض هذا الأسبوع أيضًا عودة الأسطورة وعضوة قاعة المشاهير تريش ستراتس إلى الحلبة برفقة ناتاليا لمواجهة بيكي لينش وشارلوت فلير، وانتهى اللقاء بقرار من الحكم بفوز الفريق الثاني بعد تجاهل ناتاليا لقرارات الحكم، فيما كان من المحبط للجماهير عدم مشاركة تريش ستراتس في المباراة بشكل فعلي.

نتائج «راو»

أندرادي يفوز على راي ميستريو

مايك كناليس يخدع زوجته ماريا وينتزع منها لقب 24/7  قبل أن يخسره لصالح أر تروث في عيادة الطبيب

بروك ليسنر يحطم سيث رولينز مجددًا

ذا فايكنج رايدرز يفوزان على خصمين محليين

فريق «أو سي» يفوز على «نيو داي» وريكوشيه

-الإعلانات-